اعلان

مدرسة السويدي بعد الإعدادية 2023 | تعرف على الشروط ومستندات التقديم

 مدرسة السويدي للتكنولوجيا
مدرسة السويدي للتكنولوجيا

تتعدد شروط القبول بـ مدرسة السويدي بعد الإعدادية 2023، حيث تعد من أبرز المدارس التي يتم الإلتحاق بها بعد الحصول على الإعدادية، نظرًا للمميزات التي تشتمل عليها، منها حصول الطالب على شهادتين بعد التخرج، هي شهادة الدبلوم المعتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وشهادة جدارات دولية معتمدة من فنلندا، أو من الغرفه الألمانية العربية للتجارة والصناعة.

وتتعدد تخصصات الأكاديمية، ومن أبرزها الأنشطة الإضافية، لبناء الشخصية وتنمية مهارات الطلاب، من بينها شهادة اللغة الإنجليزية المهنية المعتمدة من جامعة كامبريدج بإنجلترا، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي شروط مدرسة السويدي، ومستندات التقديم المطلوبة.

مدرسة السويدي

مدارس السويدي الفنية بعد الإعدادية 2023

تقدم مدارس السويدي الفنية بعد الإعدادية 2023 برامج تدريبات مهنية بالتعاون مع شركاء الصناعة، ومع الشركاء الدوليين لرفع كفاءة العمالة الحالية، والمساهمة في الحد من البطالة، وذلك عن طريق تدريب غير العاملين وتحسين فرص إيجاد العمل لهم، كما تعمل الأكاديمية على تقديم نموذج للشراكة بين قطاعي العام والخاص.

ويعمل هذا النموذج على ضمان الوصول، وتحصيل رسوم دراسية وتدريبية من الطلاب لضمان الاستدامة، و توفير منح دراسية للطلاب غير القادرين، ويعد الدعم المادي من أهداف الأكاديمية السويدي، لغرس قيم العمل والمشاركة فيهم، وبناء على ذلك تقدم الأكاديمية مكافأة شهرية للطلاب.

شروط التقديم في مدارس السويدي

جاءت شروط مدارس السويدي فيمايلي:

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يزيد السن عن 19 عام عند التقديم.

- يشترط أن يكون الطالب حاصل على شهادة الإعدادية في نفس عام التقديم.

- اجتياز شروط القبول لكل تخصص، الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم.

مدرسة السويدي

وتتمثل مستندات التقديم المطلوبة في مدارس السويدي فيمايلي:

- عدد 1 صورة شخصية للطالب، مع صورة من شهادة ميلاد الطالب المميكنة.

- عدد 1 صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، مع صورة من إتمام شهادة الإعدادية.

- مظروف بلاسيتك لوضع المستندات المطلوبة، وتقديمها حين موعد التقديم، التي تحدده وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة