اعلان

أسعار الذهب .. استقرار عيار 21 الآن (تحديث لحظي)

سعر الذهب
سعر الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 12- 6- 2023 لتهدأ حركتها بعد آخر ارتفاع سجلته نهاية الأسبوع الماضي، إذ شهدت حركة الذهب صعودا في نهاية مايو الماضي، وذلك بعد موجة الانخفاض التي حدثت منتصف الشهر.

ويهتم الكثير من المستثمرين في الخام الأصغر، بالبحث عن آخر تداولاته في السوق المحلي الفترة الأخيرة، لعدم وضوح مصيرها بالبورصة، فتارة تعلو كثيرا وأخرى تنخفض بنفس حجم الارتفاع. لتكون هناك مخاوف من الشراء خلال تسجيلها ارتفاع كبير.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب عيار 21 في آخر تحديث لها صباح اليوم، حوالي 2330 جنيها، وهو نفس الرقم الذي ثبتت عليه على مدار 48 ساعة.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

أسعار الذهب في مصر

ازداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

ورغم قرارات الإعفاءات الجمركية، التي اتخذتها القيادة السياسية في مصر، إلا أن أسعار الذهب تشهد ارتفاعا، لتعود إلى قفزاتها من جديد. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديث لـ أسعار الذهب وفقا لـ 'آي صاغة'.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين :

سعر الذهب صباح اليوم الإثنين 12 يونيو

استقرار الأعيرة مقارنة بسعر أمس

سعر عيار 24 : 2662.75 جنيها

سعر عيار 21 : 2330 جنيها.

سعر عيار 22 : 2441 جنيها.

سعر عيار 18 : 1997.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18640 جنيها للبيع، و 18600 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن