اعلان

مدرسة الأساس بدمياط بعد الإعدادية 2023 | شروط ومستندات التقديم

مدرسة الأساس بدمياط
مدرسة الأساس بدمياط

تعد مدرسة الأساس بدمياط بعد الإعدادية، من أبرز المدارس المتخصصة في مجال صناعة الأساس، وقد تم الاقدام على تأسيس هذه المدرسة، للعمل على تخريج دفعات متخصصة من الطلاب، في صناعة وتجهيز الأساس، بما يتواكب مع متطلبات العصر الحديث.

وتتميز مدرسة الأساس بدمياط بالعديد من المميزات والتي تجعلها تأتي في مقدمة المدارس، التي يحرص أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بها خلال الفترة المقبلة، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، شروط ومستندات التقديم بمدرسة الأساس.

مدرسة الأساس

مدرسة الأساس بدمياط بعد الإعدادية 2023

تتعدد شروط مدرسة الأساس بدمياط بعد الإعدادية، حيث تهدف إلى تخريج طالب متخصص في هذا الفن من الفنون، وتمنح الطالب شهادة دبلوم فني معتمد دوليًا بعد التخرج، يمكنه العمل به في العديد من الأماكن المتخصصة.

كما أن مدرسة الأساس توفر للطالب إقامة داخلية بمعسكرات في بالمدرسة، ويقوم نظام الدراسة بها على الازدواج بين الدراسة النظرية والتدريبات العملية، وتساعد الطلاب وتؤهلهم للتعامل مع متطلبات سوق العمل في مصر وخارجها.

شروط مدرسة الأساس بدمياط

تتعدد شروط مدرسة الأساس بدمياط، والتي يجب على الطالب استيفائها للقبول بها، بعد إعلان مواعيد الالتحاق، والتي يتم اعتمادها من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن أبرز شروط مدرسة الأساس مايلي:

- يجب أن يخضع الطالب للكشف الطبي، وذلك لثبوت دخوله بالمدرسة.

- من شروط مدرسة الأساس أيضا اجتياز الطالب الاختبارات الموضوعة من قبل المدرسة.

- كما يشترط للقبول بالمدرسة ألا يزيد عمر الطالب عن 18 عامًا.

- يشترط أن يكون الطالب مصرى الجنسية، حيث أن هذا الشرط يأتي في مقدمة الشروط، فالمدرسة لاتقبل سوى الطلاب المصريين.

مدرسة الأساس بدمياط

مستندات التقديم بمدرسة الأساس

بينما جاءت مستندات التقديم بمدرسة الأساس بدمياط كالتالي:

- يقوم الطالب بتقديم شهادة الالتحاق بالمدرسة، مكملة بالبيانات المطلوبة، مع تقديم صورة من بيان نجاح الطالب في الشهادة الإعدادية هذا العام.

- تقديم عدد 6 صور شخصية للطالب ويشترط أن تكون حديثة بخلفية بيضاء، مع عدد صورة من بطاقة الرقم القومى لولي الأمر، ثم تقدم المستندات في مظروف بلاستيك في المواعيد التي سيتم تحديدها لاحقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً