اعلان

الطقس غدًا.. بدء التوقيت الصيفي رغم انخفاض الحرارة والعظمى على القاهرة 33°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد، وذلك وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار الخبراء إلى حدوث انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على جميع الأنحاء، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الأربعاء 21 يونيو بدء حدوث الانقلاب الصيفي، مع اقتراب امتداد المنخفض الجوي الذي سيعمل على حجب أشعة الشمس، مع انعدام فرص الأمطار اليوم وغدًا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 33 درجة مئوية فيما تسجل محافظة الإسكندرية 28 درجة مئوية، فيما تصل الحرارة العظمى على محافظات شمال وجنوب الصعيد إلى 38 درجة مئوية، حيث تشهد أجواء شديدة الحرارة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأنه يزيد من الإحساس بالحرارة.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

توقع الخبراء أن يشهد غدا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال وجنوب الصعيد.

يذكر أن الانقلاب الصيفي هذا العام 2023م يحدث عند الساعة (5:59) مساءً بتوقيت القاهرة الصيفي الأربعاء 21 يونية، ويبلغ طول فصل الصيف هذا العام 93 يوماً و 13 ساعة 52 دقيقة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء 21 يونيو :

- القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة.

- الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21 درجة.

- مطروح العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة.

- سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 28 درجة.

- قنا العظمى 38 درجة والصغرى 28 درجة.

- أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 28 درجة.

الطقس ومعدلات الحرارة غدًا

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 33 - 22

درجات الحرارة على السواحل الشمالية: 28 - 21

درجات الحرارة على جنوب سيناء : 35 - 26

درجات الحرارة على شمال الصعيد: 35 - 23

درجات الحرارة على جنوب الصعيد : 38 - 28

WhatsApp
Telegram