اعلان

سعر الذهب .. عيار 21 يعود إلى أسعاره القديمة ويفقد 1000 جنيه مقارنة بمايو الماضي (آخر تحديث)

سعر الذهب
سعر الذهب

شهد سعر الذهب الآن هبوط مفاجئ خلال التداولات المسائية في السوق المحلي، وسجل سعر الجرام على مستوى الأعيرة خسارة تخطت الخمسين جنيها خلال الساعات الماضية ومنذ تعاملات مساء أمس الإثنين.

وانخفض سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023 أثناء (التعاملات المسائية)، وخلال التقرير نرصد تطورات حركة المعدن الأصفر على المستوى المحلي، مع رصد حركته على مدار الأشهر الماضية. وهبط عيار 21 هبوطا ملحوظا مقارنة بأسعاره أمس الإثنين ليسجل الآن 2135 جنيه وهو أدنى رقم حققه منذ أشهر، فيما سجل أمس 2190 جنيها.

ونتابع خلال موقعنا آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر مع متابعة التحديث اللحظي على مدار اليوم، وفقا لآخر بيانات الصاغة.

سعر الذهب الآن

­سعر الذهب

يتصدر سعر الذهب مؤشرات بحث المصريين في (جوجل) خلال الفترة الأخيرة، خاصةً منذ القرارات الاقتصادية التي اتخذتها القيادة السياسية لحل قيود الذهب إلى مصر.

وانخفضت حركة الذهب الآن في السوق المحلي، فيما توقع خبراء الصاغة هبوطا متواصلا للمعدن الأصفر ليعود إلى أدنى مستوى له، إذ أن هناك بشائر بتحرك سعر الذهب إلى مستويات أدنى من 2250 جنيها خلال الفترة المُقبلة، ليعود إلى ما كان عليه قبل شهور.

وخلال السطور التالي، نرصد آخر تطورات حركة سعر الذهب في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب عيار 21 الآن

سجل سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر مقياس حركة الذهب في الصاغة، 2135 جنيه، فيما سجل أمس الإثنين حوالي 2190 جنيها ليهبط بمقدار 55 جنيها مقارنة بتعاملات أمس.

تُجدر الإشارة إلى أن الخام الأصفر، هبط بمقدار 1000 جنيه مقارنة بتعاملات مايو الماضي، ليسجل بهده الأرقام أدنى مستوى له منذ شهور، إذ بلغ في بدايات الشهر الماضي 3000 جنيها.

وتعتبر حركة أسعار الذهب من أكثر العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين، خاصةً الأشخاص المستثمرين في المعدن الأصفر، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج والذي يتابع أول بأول حركة أسعار الشبكة خاصةً مع اقتراب عيد الأضحى وموسم المناسبات.

سعر الذهب أهل مصر

الذهب اليوم (قائمة)

نُقدم خلال السطور التالية قائمة بآخر أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر وذلك في التعاملات المسائية.. على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24

سعر عيار 24 : 2440 جنيها

سعر الذهب عيار 21

سعر عيار 21 : 2135 جنيها

سعر الذهب عيار 22

سعر عيار 22 : 2236.75 جنيها

سعر الذهب عيار 18

سعر عيار 18 : 1830 جنيه

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الذهب (الجنيه) في مصر في آخر تحديث له 17080 جنيها للبيع، و16880 جنيها للشراء.

WhatsApp
Telegram