اعلان

مسلسل ليه لأ يتصدر جوجل | بعد عرض أولى حلقات الجزء الثالث

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

جاء مسلسل ليه لأ في مقدمة اهتمامات الكثيرين من عشاق الأعمال الفنية الدرامية، حيث يعد من أبرز المسلسلات التي حظيت بشهرة واسعة على مدار الأعوام الماضية، مما جعله يشغل جميع أفراد الأسرة المصرية، خاصة وأنه يناقش قضايا هامة تنتشر في المجتمع المصري، وتهم المرأة في شتى ربوع الوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ حول سيدة مطلقة تدعى شيري، والتي تجسدها الفنانة نيلي كريم، حيث تواجه العديد من المشكلات بعد طلاقها، ويزداد الأمر في ذروته عندما يرفض ابنها زواجها من شخص آخر، مما يتسبب لها في زيادة الضغوطات، وتأثرها ودخولها في المزيد من الحيرة.

ليه لأ

قصة مسلسل ليه لأ

تدور قصة مسلسل ليه لأ حول قضية المطلقات في المجتمع، والمضايقات والمشكلات التي يتعرضن لها، من نظرة المجتمع، وأيضًا زيادة الأعباء عليهن خاصة أثناء وجود أطفال، ومن ثم الضغوط التي يفرضها الأهل بدورهم على أولادهم في أوقات متفرقة، وربما يزيد الضغط وراء حدوث ذلك.

ثم الصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها، خاصة في ظل التحولات الكبيرة التي تحدث في المجتمع، ويبقى السؤال، حول إلى أي مدى يكون للأبناء تأثير على القرارات الشخصية للأمهات، ومن ثم كيف يتم ترسيخها ووضعها في الإعتبار، أوالعمل على التخلص منها.

أبطال مسلسل ليه لأ

يضم مسلسل ليه لأ العديد من النجوم على رأسهم الفانة نيلي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز شاهم، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، وعايدة رياض، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، إخراج نادين خان.

مسلسل ليه لأ

ويمكن مشاهدة مسلسل ليه لأ من خلال منصة شاهد shahid vip الرقمية الأصلية، ويحين مواعيد عرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يمكن ضبط المواعيد ومطالعتها في الأوقات المحددة، ومن ثم الاستمتاع بالقصة التي حظيت بشهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، وأصبحت محط أنظار الكثيرين في الداخل والخارج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة