اعلان

إجابة امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2023 .. رابط رسمي

إجابة امتحان الكيمياء
إجابة امتحان الكيمياء

يبحث الطلاب الآن عن نموذج إجابة امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2023 فور انتهاء اختبارات مادتي الجغرافيا للشعبة الأدبية، والكيمياء للشعبة العلمية، وسط قلق وترقب الآلاف من أولياء أمور الطلاب الآن في مصر.

وتداولت أنباء منذ بدء امتحان الكيمياء، تفيد بتصوير طالب داخل إحدى اللجان لجزء من أسئلة الامتحان، وتسريبها، إلا أنه تم تحديد هويته، لتنشر بعدها صفحات الغش الإلكتروني، أجزاء من امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان.

إجابة امتحان الكيمياء

من ناحية أخرى، صرحت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه جاري السيطرة على امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 ، وأن الصور المتداولة على جروبات الغش ليست صحيحة.

إجابة امتحان الكيمياء

ونوفر للطلاب، نموذج لـ إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 اليوم حيث أدى طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية اليوم الأحد 25 يونيو - الدور الأول- امتحان مادة الكيمياء، وذلك قبل الحصول على إجازة عيد الأضحى المبارك، ومدتها 5 أيام للطلاب.

ووصل عدد لجان النظام والمراقبة على امتحانات الثانوية العامة، حوالي 11 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث وصل عدد لجان الإدارة بكل قطاع على مستوى الجمهورية إلى 4 لجان، بينما وصل عدد لجان مراكز توزيع الأسئلة بكل قطاع على مستوى الجمهورية إلى 80 مركز. وفقا لوزارة التربية والتعليم.

نموذج إجابة امتحان الكيمياء 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نماذج رسمية لإجابات الامتحان اليوم على موقع الوزارة الرسمي الخاص بالامتحانات: https://moe.gov.eg/

يمكن للطلاب متابعة جروب التالي على تليجرام للحصول على إجابة امتحان الكيمياء :

https://t.me/s/secoondary3?before=10994

إجابة امتحان الكيمياء

تجدر الإشارة إلى أن المجموع الكلي لمادة الكيمياء 60 درجة، ويبلغ عدد الأسئلة المقالية 2 سؤال مخصص لها 4 درجات، والموضوعية 44 سؤالًا مخصص لها 56 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 46 سؤالًا.

نموذج إجابة امتحان الكيمياء 2023

تم توزيع الدرجة الكلية لامتحان الكيمياء على مستوى الشعبة العلمية، حوالي 60 درجة، ونُقدم فيما يلي الأيام المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية.

جدول امتحانات الثانوية العامة (أدبي)

الأحد 2 يوليو : التاريخ : 3 ساعات

الخميس 6 يوليو : اللغة الأجنبية الأولى : 3 ساعات

الأحد 9 يوليو : علم النفس والاجتماع : 3 ساعات

الخميس 13 يوليو : الفلسفة والمنطق : 3 ساعات

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 (علمي)

الاحد 2 يوليو : الفيزياء

الخميس 6 يوليو : اللغة الاجنبية الأولى

الاحد 9 يوليو : الجيولوجيا

الخميس 13 يوليو : الأحياء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة