اعلان

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023 | أول قطار 5:15 صباحًأ

مواعيد المترو
مواعيد المترو

يزداد البحث عن مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023، حيث تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، ومن المقرر عدم مد ساعات عمل مترو الأنفاق في إجازة العيد هذا العام، حيث تعمل القطارات بنفس المواعيد التي يتم العمل بها في الوقت الحالى بشكل فعلى، وبنفس المحطات التبادلية.

وكانت هيئة مترو الأنفاق قد أعلنت عن تجهيز نحو24 وحدة إسعافية متنقلة، للعمل فى بعض محطات المترو، وذلك لعلاج الحالات المرضية المفاجئة، ويتم تشكيل فرق صيانة وطوارئ، على أرصفة المحطات، لمواجهة أى اعطال طارئة ومفاجئة، لإصلاحها فورا تجنبا لتعطل حركة مترو الأنفاق في الخطوط الثلاثة.

مترو الأنفاق فى عيد الأضحى

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023

من المقرر أن تبدأ مواعيد المترو عند الساعة 5.15 صباحا، وتستمر حتى الساعة 12.30 ليلا، مع تجهيز غرفة عمليات لمتابعة ساعات التشغيل، وحركة سير القطارات، وانتظامها طوال أيام عيد الأضحى المبارك، لتعمل في المواعيد المذكورة، خلال أيام العيد.

وتبلغ أسعار تذاكر مترو الأنفاق لعدد 9 مرحلة واحدة، سعر التذكرة 5 جنيهات، بينما يبلغ سعر تذكرة المترو 16 محطة ، مرحلتين 7 جنيهات، وعدد 25 محطة، 3 مراحل، سعر التذكرة 10 جنيه، وجاء سعر التذكرة اكبر من 25 محطة، 4 مراحل 10 جنيه.

مترو الأنفاق فى عيد الأضحى 2023

جاءت مواعيد المترو فى العيد كالتالي:

- يبدأ انطلاق أولى الرحلات من المحطات قطار الساعة الخامسة والربع صباحا، بينما يتم انطلاق آخر قطار بالخط الأول من محطتى حلوان - المرج في تمام الساعة 12:15 صباحا، وينطلق أخر قطار بالخط الثاني من محطتى شبرا الخيمة - المنيب في تمام الساعة 12:15 صباحا.

مترو الأنفاق فى عيد الأضحى 2023

- ينطلق أخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 12:07 صباحا، وتكون محطة السادات ومحطة الشهداء تبادلية الخط الأول مع الخط الثاني، ومحطة جمال عبد الناصر وهي أيضا تبادلية الخط الأول مع الخط الثالث، ومحطة العتبة وهي تبادلية الخط الثاني مع الخط الثالث.

WhatsApp
Telegram