اعلان

تردد قناة السعودية لنقل مناسك الحج ووقفة عرفات .. (مباشر من الحرم)

تردد قناة السعودية
تردد قناة السعودية

يعتبر تردد قناة السعودية للحج ضمن الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي خلال الساعات الأخيرة وحتى كتابة التقرير، لاهتمام عموم المسلمين بمشاهدة مناسك الحج من خلال بث مباشر يعرض أجواء مشعر عرفات في هذا اليوم العظيم.

ونرصد تردد قناة السعودية للحج خلال التقرير التالي، في يوم عرفة وهو اليوم التاسع من شهر ذي الحجة 1444 الشهر 12 والأخير من الشهور الهجرية، والذي يوافق الثلاثاء 27 يونيو، وعلى صعيد ترتيب أيام الحج ومناسكه، فيعتبر يوم عرفة والوقوف على جبل عرفات ثاني مناسك الحج واليوم الثاني لأداء الحجاج فريضة الحج.

تردد قناة الحج السعودية

يحرص الكثير من المسلمين على البحث عن تردد قناة الحج السعودية اليوم لمشاهدة توافد الحجاج بأعدادهم الغفيرة إلى مناسك الحج، وشكل ضيوف الرحمن أثناء مكوثهم على جبل عرفات (مشعر عرفات). تيمنا بهذه المناسبة العظيمة.

وفريضة الحج هي الركن الخامس من أركان الإسلام الخمسة، والتي فرضها الله لمن استطاع إليها سبيلا، أما من لم يستطع فعليه بالصيام والطاعات وأعمال الخير بنية دائمة ولوجه الله تعالى، وترك المعاصي والعزم على عدم العودة إليها.

وهو ما يجعل فريضة الحج مختلفة عن باقي الفرائض مثل الصلاة والصوم اللواتي هما فرضهما الله فرض عين على عباده، ولا يوجد لهم عذر شرعي، إلا المرض في حالة الصيام. كما أن أداء فريضة الحج هي مرة واحدة تكفي بالعمر.

تردد قناة السعودية

تردد قناه السعوديه على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة السعودية اليوم

خطبة عرفات

يزداد البحث الآن عن مضمون خطبة يوم عرفة وتردد قناة الحج السعودية والتي تنقل شعائر وقفة عرفات ومناسك الحج.. حيث يُمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت من هنا:

تردد قناة السعودية

يُمكنك ضبط جهازك على التردد: 12015 وبُمعدل الترميز: 27500 لمشاهدة قناة السعودية للجج وعرض شعائر مشعر عرفات (رأسي) على القمر الصناعي المصري نايل سات. لمشاهدة البث المباشر من شعائر وقفة عرفات.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر والعالم العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك