اعلان

الطقس غدًا ثاني يوم عيد الأضحى.. استقرار الأحوال الجوية

 الطقس غدًا ثاني يوم العيد
الطقس غدًا ثاني يوم العيد

نرصد تطورات الطقس غدًا ثاني يوم عيد الأضحى المبارك، الذي يُوافق الخميس 29 يونيو2023، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأشار الخبراء أن يشهد طقس أول يوم أضحى بداية من ليل اليوم طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء، حتى تبدأ الحرارة في الارتفاع طفيفا خلال فترات النهار.

الطقس غدًا ثاني يوم العيد

الطقس غدًا ثاني يوم العيد .. استقرار في درجات الحرارة على كافة المحافظات، مع سيطرة طقس معتدل في ساعات الصباح، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد في باقي ساعات النهار، أما في ساعات الليل فيسود طقس معتدل على كافة مناطق الجمهورية

الطقس غدًا

الطقس غدًا أول يوم العيد.. أشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى الظواهر الجوية المتوقعة في هذا اليوم، موضحة أن تشهد الساعات الأولى من الصباح الباكر، تكوّن شبورة مائية على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما أشار الخبراء إلى حدوث نشاط للرياح تسود على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الطقس غدًا ثاني يوم العيد

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدًا العظمى ودرجات الحرارة المحسوسة :

القاهرة والوجه البحري:

العظمى: 34 والمحسوسة: 36

السواحل الشمالية:

العظمى: 29 والمحسوسة: 32

جنوب سيناء:

العظمى: 38 والمحسوسة: 40

شمال الصعيد:

العظمى: 36 والمحسوسة: 38

جنوب الصعيد:

العظمى: 30 والمحسوسة: 41

ومن المتوقع في طقس غدًا الخميس أول يوم عيد الأضحى حدوث نشاط مثير للرياح على فترات متقطعة من ساعات النهار على بعض مناطق الجمهورية، علاوة على شبورة مائية في ساعات الصباح الأولي على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري

WhatsApp
Telegram