اعلان

هبوط سعر الذهب 25 جنيهًا في التداولات المسائية.. عيار 21 بكام؟ (تحديث لحظي)

سعر الذهب
سعر الذهب

نُقدم تطورات سعر الذهب في مصر رابع أيام عيد الأضحى المبارك، مع ارتفاع معدلات البحث عنه من قِبل المستثمرين في المعدن الأصفر النفيس، لذا نستعرض آخر تحديث أسعار الذهب في مصر، وفقا لتحديثات «آي صاغة».

انخفض سعر الذهب اليوم السبت الموافق 1 يوليو 2023، بمقدار 25 جنيها في الصاغة، وذلك بعدما شهد ارتفاع أرجع الخبراء سببه إلى اجتماع البنك المركزي وتثبيت سعر الفائدة، حيث ارتفع سعر الجرام لعيار 21 اليوم الذي يعتبر مقياس حركة الذهب في الصاغة، إلى 2275 جنيها.

ورغم تراجع الذهب الكبير الذي بلغ حجمه 500 جنيه منتصف الشهر الجاري إلا أنه بدأ في الارتفاع مرة أخرى، وخلال التقرير نرصد حركة سعر الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم السبت.

حركة الذهب الآن

شهد سعر الذهب اليوم السبت رابع أيام عيد الأضحى، والموافق 1 يوليو 2023 هبوطا خلال تداولاته، و حسب آخر تحديث لعيار 21 -والذي يعتبر مقياس حركة الذهب في السوق المحلي- بلغ سعر الجرام حوالي 2275 جنيها، بعدما سجل في تداولات الصباح حوالي 2285 جنيها، ومُقارنةً بتعاملات الأربعاء الماضي أول أيام العيد الذي سجل فيه الذهب 2300 جنيه، فإن الذهب انخفض بمقدار 25 جنيهًا.

ويحرص «أهل مصر» على متابعة حركة الذهب لحظة بلحظة على مدار اليوم، ورصد آخر تحديثات أسعار الجرام لكل عيار.

سعر الذهب

سعر الذهب

سجل سعر الذهب عيار 21 في آخر تحديث له حوالي 2275 جنيها، بعدما سجّل حوالي 2300 جنيه، ليهبط بمقدار 25 جنيهًا ويثبت على هذا السعر في الصاغة خلال الساعات الماضية.

وتعتبر حركة سعر الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

فيما يزداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلًا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

قائمة أسعار الذهب

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال نهاية التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. سعر الذهب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو كما يلي:

سعر الذهب عيار 24 : 2600 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 : 2275 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 22 : 2383 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 : 1950 جنيهًا.

سعر الذهب الآن

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر في آخر تحديث له 18200 جنيه للبيع، و18000 جنيه للشراء.

WhatsApp
Telegram