اعلان

امتحان الفيزياء ثانوية عامة شامل «تريكات» المنهج .. «مراجعة ليلة الامتحان»

مراجعة امتحان الفيزياء
مراجعة امتحان الفيزياء

يتصدّر امتحان الفيزياء ثانوية عامة هذا العام، قائمة اهتمام الطلاب في مصر، خلال الـ24 ساعة الحالية، وقبل ساعات من انطلاق الامتحان، الأهم ضمن المواد المتبقية، خاصةً بعد صعوبة امتحان الكيمياء، ورغبة الطلاب في التعويض. حيث تعتبر مادة الفيزياء من أصعب مناهج الثانوية العامة.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن امتحان الفيزياء تقسيمة ورقة الأسئلة، بحيث يكون الجزء الأول الخاص بالفهم : بنسبة 30%، والجزء الثاني الخاص بالتطبيق : بنسبة 40%، والجزء الثالث الخاص بالمشكلات والإبداع: بنسبة 30%.

امتحان الفيزياء

ويستأنف طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2023، امتحانات الثانوية العامة، غدا الأحد، بعد انتهاء المدة التي حددتها للطلاب لإجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تنتهي اليوم السبت، حيث يفصلنا ساعات من انطلاق الامتحان غدًا.

وخلال السطور التالية، نستعرض روابط عرض مراجعة الفيزياء والنماذج الاسترشادية المعتمدة رسميا من قِبل وزارة التربية والتعليم. وذلك ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم طلاب الثانوية العامة، وقطاع كبير من طلاب المراحل التعليمية المختلفة.

امتحان الفيزياء

نموذج مراجعة امتحان الفيزياء

ترتفع معدلات بحث الطلاب عن نموذج مراجعة امتحان الفيزياء حيث يبحث الكثير من الطلاب عن نموذج الإجابات على أسئلة امتحان الفيزياء الموجودة بالنموذج الاسترشادي لامتحانات الثانوية العامة 2023، قبل ساعات من انطلاق امتحان الفيزياء غدًا الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الثانوية العامة منذ فترة، نماذج استرشادية تسهيلا على طلاب الثانوية العامة 2023 وذلك على مستوى جميع المواد، للاستعداد الجيد لكل امتحان على حدة، موضحة أن النماذج الاسترشادية متشابهه مع امتحانات الثانوية العامة بنسبة كبيرة.

مراجعة امتحان الفيزياء

رابط النموذج الاسترشادي لـ امتحان التاريخ للثانوية العامة 2023

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، الحصول على النموذج الاسترشادي لامتحان الفيزياء للثانوية العامة والمعتمد رسميا على موقع التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالدخول على هذا الرابط: https://elearnningcontent.blob.core

خطوات الحصول على نموذج امتحان الفيزياء

- يدخل الطالب على رابط الوزراة الرسمي : https://moe.gov.eg

- ثم الضغط على نماذج الاختبارات الاسترشادية 2023.

- ثم بمجرد الدخول على رابط الاختبارات ستحصل على نماذج المراجعة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي