اعلان

تسريب امتحان التاريخ اليوم.. الوزارة تتحقق من الصور وعقوبة كبيرة للمسرب

تسريب امتحان التاريخ اليوم
تسريب امتحان التاريخ اليوم

تسريب امتحان التاريخ اليوم خلال لجنة امتحانات الثانوية العامة 2023 الشعبة الأدبية، وتبادل امتحان التاريخ 2023 بين الطلاب وأولياء الأمور بعد بداية اللجنة بنصف ساعة وهذا في ظل استمرار أخبار التسريبات في التردد على صفحات وجروبات الغش على تليجرام.

بينما تستمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمتابعة من خلال غرفة العمليات لتتابع الأسئلة المتداولة من أجل رصد مدى صحتها والتحقق منها، مؤكدة أنها سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الضرورية تجاه واقعة تسريب امتحان التاريخ اليوم، وهذا في حالة صحة ما يتداول من أوراق امتحانات.

تسريب امتحان التاريخ اليوم تسريب امتحان التاريخ اليوم

تسريب امتحان التاريخ اليوم

بدأ طلاب ثانوي عام 2023 منذ الساعة التاسعة صباحًا لجنة امتحان التاريخ 2023 في لجان الشعبة الأدبية، بجانب خوض طلاب الشعبة العلمية ( علمي علوم – علمي رياضة) امتحان الفيزياء 2023 في نفس التوقيت.

إذ تستمر لجنة امتحان التاريخ اليوم وامتحان الفيزياء 2023 حتى الساعة 12:00 مساءًا، ليخوض طلاب ثانوي عام 2023 لجنة امتحان مدتها ثلاث ساعات.

تسريب امتحان التاريخ اليوم تسريب امتحان التاريخ اليوم

امتحان التاريخ 2023

يخوض طلاب ثانوي عام 2023 اليوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 امتحان التاريخ 2023 لجميع طلاب الشعب الأدبية، وذلك في لجنة بدأت في تمام الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءًا، لمدة ثلاث ساعات.

إذ خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ امتحان التاريخ 2023 حوالي 60 درجة، بينما حددت مواصفات امتحان التاريخ اليوم بعدد أسئلة مقالية وموضوعية يبلغ مجموعها حوالي 46 سؤال.

إذ حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد درجات امتحان التاريخ ثانوية عامة للأسئلة الموضوعية التي يبلغ عددها 44 سؤال حوالي 56 درجة، بالإضافة إلى 2 سؤال مقالي مقدرين بحوالي 4 درجات.

تسريب امتحان التاريخ اليوم تسريب امتحان التاريخ اليوم

تسريب امتحان التاريخ اليوم تسريب امتحان التاريخ اليوم

مواصفات امتحان التاريخ اليوم

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن مواصفات امتحان التاريخ اليوم من حيث مستوى الامتحان ينقسم إلى 70% لمستوى الطالب المتوسط والبسيط، بينما يوجد 30% لمستوى الطالب العالي والمفكر، لتكون الأسئلة متوازنة وخالية من الأخطاء مع إجابات قصيرة للحرص على وقت لجنة الامتحان وخاصة في الأسئلة المقالية في امتحان التاريخ اليوم.

امتحانات الثانوية العامة 2023

يعود طلاب ثانوية عامة 2023 اليوم من جديد إلى امتحانات الثانوية العامة 2023 الحدث الأبرز على مستوى جمهورية مصر العربية، والذي يتابعه جميع أولياء الأمور والطلبة وغيرهم من الأهالي في جميع أنحاء الجمهورية.

إذ بدأت لجنة امتحان التاريخ اليوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 للشعبة الأدبية، بجانب امتحان الفيزياء 2023 للشعبة العلمية ( علمي علوم – علمي رياضة )، في لجنة مستمرة لمدة ثلاث ساعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات