اعلان

حالة الطقس غدا | ارتفاع درجات الحرارة مع زيادة نسبة الرطوبة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس غدا، ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يؤدي إلي زيادة حرارة الطقس فى الظل بقيم تتراوح من 3:4 درجات مئوية، وحدوث تقلبات طفيفة في درجات حرارة الجو بشكل عام على كافة أنحاء الجمهورية.

ولازالت البلاد تتأثر بمنخفض الهند الموسمي، الذي يؤثر في الحرارة و يعمل على ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة خلال فصل الصيف، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان أحوال الطقس ودرجات الحرارة وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

طقس غدا

حالة الطقس غدا

تشهد أحوال الطقس اعتدال نسبيا في الحرارة خلال فترة الصباح الباكر، ويكون حار رطب علي القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد في فترات الليل.

مع وجود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، فضلا عن نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات من اليوم.

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

تسود حالة البحر المتوسط أجواء خفيفة، مع ارتفاع الموج فيه من 0.5 متر إلى 1.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس غدا

وجاءت درجات الحرارة غدا كالتالي:

- القاهرة العظمى 35، الصغرى 24 درجة.

- العاصمة الادارية العظمى 35، الصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 29، الصغرى 23 درجة.

- المنصورة العظمى 34، الصغرى 23 درجة.

- الزقازيق العظمى 35، الصغرى 24 درجة.

- أسيوط العظمى 40، الصغرى 24 درجة.

- قنا العظمى 42، الصغرى 28 درجة.

- الأقصر العظمى 43، الصغرى 27 درجة.

- أسوان العظمى 43، الصغرى 28 درجة.

WhatsApp
Telegram