رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 | تعرف على خطوات الاستعلام

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023

يحرص الكثيرون على مطالعة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يتيح الاستعلام عن النتيجة بشكل مباشر، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي رسميا، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد الانتهاء من باقي المواد التي يجري امتحانها حاليا.

ومن ثم تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها بشكل نهائي، لتكون جاهزة أمام الطلاب عبر موقع الوزارة بشكل إلكتروني، كما هو المعتاد على مدار الأعوام الماضية، والإجراءات المعمول بها في إعلان النتائج، وخاصة نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

يرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، رابط نتيجة الثانوية العامة، وخطوات مطالعة النتيجة، فور تجهيزها من قبل الوزارة، حيث يستطيع جميع الطلاب الدخول على موقع نتيجة الثانوية العامة التالي:

https://g12.emis.gov.eg/

ويتم إعلان النتيجة بشكل نهائي بعد مراجعة كل الأوراق ومقارنتها بأكواد الطلاب وأرقام جلوسهم، لتطبيق كل معايير الدقة والسلامة في عملية التصحيح، ويرجى التنويه بأن إجراءات اعلان النتيجة، تأتي مستبعده من حدوث أية أخطاء لأنها تتم بمنتهى الدقة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

تتمثل خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 فيما يلي:

- تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت من (هنــــــــــــا).

ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس والبيانات المطلوبة بدقة وعناية شديدة، ومن ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

- بعد عرض النتيجة تظهر جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب، مع العلم بأن المجموع الكلي للثانوية العامة، يأتي من 410 مشتمل على جميع المواد التي درسها الطالب خلال العام الدراسي المنقضي.

نتيجة الثانوية العامة

- مع نتيجة الثانوية العامة يتم إعداد قائمة بالطلاب الذين تقرر حجب نتائجهم ورسوبهم في مادة، أو كل المواد، لتورطهم في وقائع غش وأعمال إخلال بنظام الامتحانات، وفق الإجراءات المتبعة كل عام حال تواجدها هذا العام.

WhatsApp
Telegram