اعلان

إجابة امتحان الاستاتيكا (ورق حل موثوق) .. «جزئيات صعبة احتاجت تفكير عميق»

إجابة امتحان الاستاتيكا
إجابة امتحان الاستاتيكا

إجابة امتحان الاستاتيكا تتصدر اهتمام بحث طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2023 بالدور الأول، والمنتمين للشعبة العلمية 'رياضيات'، وذلك على مدار الساعة الماضية ومن المتوقع تواصل البحث حتى 24 ساعة مُقبلة، حرصا من الطلاب على معرفة الإجابات الموثوقة.

ويرغب الطلاب في الحصول على إجابة امتحان الاستاتيكا الموثوقة، بعدما واجهوا صعوبة في بعض الأسئلة، التي كانت في مستوى الطالب الممتاز كما أكد الكثيرون خارج اللجان، أما باقي الأسئلة كانت بسيطة نوعا ما وفي مستوى الطالب المتوسط، حسب آراء الطلاب.

ويؤدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان مادة الديناميكا يوم الثلاثاء المقبل الموافق11 يوليو الحالى.

إجابة امتحان الاستاتيكا

إجابة الاستاتيكا .. أكد الطلاب بعد انتهاء لجنة امتحان الاستاتيكا، أن المادة اليوم تضمنت 4 أسئلة غاية في الصعوبة، تحتاج إلى تفكير عميق وتركيز ووقت أطول للإجابة عليها، حيث انتهى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة امتحان مادة الاستاتيكا وهي إحدى فروع الرياضيات التطبيقية.

وخلال السطور التالية، نرصد نماذج إجابة امتحان الاستاتيكا والتي نشرها أحد المعلمين على جروبات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على النحو التالي..

نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا

نشر جروب لطلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا تسهيلا على الطلاب في معرفة الإجابات. في محاولة الاطمئنان على إجاباتهم بعد أن وجدوا صعوبة في حل 4 أسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط:

إجابة الاستاتيكا

إجابة امتحان الاستاتيكاإجابة امتحان الاستاتيكاإجابة امتحان الاستاتيكا

امتحان الاستاتيكا

يعلو امتحان الاستاتيكا بحث الطلاب، بعد أدائه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023، إذ تعتبر مادة الاستاتيكا ضمن المواد المهمة المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة.

واهتم طلاب الصف الثالث الثانوي 2023، بشعبة علمي رياضة، بالبحث عن جديد إجابات امتحان الاستاتيكا، قبل التركيز في مذاكرة المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة، والذي سينتهي يوم الخميس 1 يوليو.

شكل امتحان الاستاتيكا اليوم

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شكل امتحان الاستاتيكا اليوم والتي هي إحدى فروع مادة الرياضيات التطبيقية على النحو التالي:

- مجموع درجات مادة الرياضيات التطبيقية 60 درجة 30 درجة لمادة الاستاتيكا.

- يبلغ عدد الأسئلة المقالية سؤالين مخصص لها 4 درجات والموضوعية 18 سؤالاً مخصص لها 26 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 20 سؤال.

- و30 درجة لـ مادة الديناميكا تشتمل على سؤالين مقالي مخصص لها 4 درجات و18 سؤال موضوعي مخصص لها 26 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 20 سؤال.

إجابة امتحان الاستاتيكا

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ضرورة توزيع ورق إجابات البابل شيت قبل بدء اللجنة بـ10 دقائق، بحيث يبدأ العمل في اللجان من الساعة الثامنة والنصف صباحا، مع الالتزام بإجراءات منع الغش وتفتيش الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق