اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (رسميا) .. «التعليم» تعلن رابط النتيجة الآن

اوائل الدبلومات الفنية 2023 اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2023
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تُعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من أهم العبارات التي يزداد البحث عليها خلال الساعات الماضية، خاصةً بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة أوائل الدبلومات الفنية والاتصال بهم وذويهم، ثم الكشف عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رسميا من خلال الرابط الذي سنعرضه.

ومن المُقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس للطلاب، غدًا الأربعاء الموافق 5 يوليو، من خلال مؤتمر صحفي للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تظهر في القاهرة ومختلف المحافظات من خلال الرابط.

نتيجة الدبلومات

سيطرت كلمة نتيجة الدبلومات الفنية على مؤشر البحث خلال الأيام الماضية، حيث ينتمي قطاع كبير من الطلاب للتعليم الفني، بعد نجاح الدولة في تطويره.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نستعرض خلال السطور التالية، كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور ظهورها غدًا الأربعاء رسميا، وذلك بمجرد تسجيل الاسم ورقم الجلوس، على الرابط الذي حدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يسهل الرابط دخول الطلاب للحصول على نتائجهم بسهولة ويسر دون التشتت على روابط أخرى.

وتواصل «أهل مصر» تقديم خدماتها التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب ومتابعة ظهور نتائج مراحل التعليم المختلفة على الروابط الرسمية التي تُقرها وزارة التربية والتعليم، للعام الدراسي 2022/ 2023. وذلك تسهيلا على الطلاب.

اوائل الدبلومات الفنية 2023

أجرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصال هاتفي بـ اوائل الدبلومات الفنية 2023 اليوم الثلاثاء بعد معرفة نتائجهم. وذلك لنظام الثلاث والخمس سنوات. حيث من المُقرر حضورهم مؤتمر وزير التربية والتعليم غدًا الأربعاء 5 يوليو للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لجميع طلاب مصر في مختلف تخصصات التعليم الفني ( تجاري وزراعي وصناعي، وفندقي).

وأدى حوالي 715432 طالب امتحانات الدبلومات الفنية في كافة التخصصات : (صناعي / وزراعي / وتجاري / وفندقي)، حيث بدأت من 27 مايو إلى 7 يونيو 2023، في 1300 مدرسة ضمن مدارس التعليم الفني في القاهرة ومحافظات الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

يُمكن للطلبة والطالبات الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عقب ظهورها فورا على الرابط التالي من هنا: https://fany.emis.gov.eg/

ويحصل الطالب على نتيجته بشكل مُفصّل بعد الإعلان النهائي والرسمي عن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام، بمجرد اعتماد الدكتوررضا حجازي وزير التربية والتعليم لها. والآن نستعرض الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها للحصول على نتيجته.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الآن بالخطوات

أولا: يدخل الطالب على الرابط: (هنـــــــا) على موقع وزارة التربية والتعليم.

ثانيا: يضغط الطالب على عبارة 'نتيجة الدبلومات الفنية' بجميع أقسامها.

ثالثا: يسجل الطالب رقم جلوسه الخاص بامتحانات العام الدراسي 2022 /2023

رابعا: يضغط الطالب على كلمة (النتيجة) وستظهر له جميع درجات مواد الصف الثالث للدبلومات الفنية وكم نسبتها المئوية.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو من خلال مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة