اعلان

حالة الطقس غدا | استمرار ارتفاع درجات الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدا، حيث يتوقع الخبراء استمرار موجة الحر التي ضربت البلاد خلال الساعات الماضية، مع حدوث ارتفاع درجات الحرارة، ونسب الرطوبة خلال فترة النهار.

ويؤدي ارتفاع نسبة الرطوبة إلى زيادة الاحساس بحرارة الطقس نهارا، بينما يكون معتدل في الصباح الباكر، و رطب نسبيا خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية.

طقس غدا

حالة الطقس غدا

تشهد حالة الطقس غدا أجواء شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون طقس معتدل الحرارة خلال فترة الليل على كافة أنحاء الجمهورية، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويتوقع الخبراء أن تسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

طقس البحرين

تسود حالة البحر المتوسط أجواء خفيفة إلى معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر، معتدلة إلى مضطربة.

مع ارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، وتحذر  الأرصاد الجوية من التعرض المباشر للشمس خلال ساعات الذروة.

الطقس غدا

ونصحت الأرصاد المواطنين بعدم الإكثار من شرب ماء والسوائل المرطبة، مع ارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، والتواجد في أماكن جيدة التهوية، وضرورة ارتداء غطاء للرأس ونضارات شمسية أثناء الخروج.

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 34، الصغرى 24 درجة.

- العاصمة الإدارية العظمى 34، الصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 30، الصغرى 23 درجة.

- المنصورة العظمى 33، الصغرى 23 درجة.

- مطروح العظمى 29، الصغرى 22 درجة.

- سوهاج العظمى 38، الصغرى 25 درجة.

-'قنا العظمى 41، الصغرى 26 درجة.

- الأقصر العظمى 42، الصغرى 26 درجة.

- أسوان العظمى 43، الصغرى 28 درجة.

WhatsApp
Telegram