اعلان

رابط تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي 2023/2024.. (خطوة بخطوة)

تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي
تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي، لإتمام إجراءات تقديم الصف الأول الثانوي هذا العام، بعد توافر المستندات اللازمة، لحجز مكان داخل المدرسة الثانوية التي يرغب الطالب للالتحاق بها.

ويمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية تسجيل البيانات الخاصة بتقديم الصف الأول من خلال المنصة الإلكترونية، حيث تتيح التسجيل من الألف إلى الياء، وحتى يحصل الطالب على استمارة إلكترونية تفيد بأنه قد أتم عملية التسجيل، تمهيدا لتقديم المستندات إلى المدرسة في المواعيد التي من المقرر أن يتم تحديدها من قبل إدارة المدرسة.

اختبارات القدراترابط تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي

خطوات تقديم الصف الأول الثانوي

تتمثل خطوات تقديم الصف الأول الثانوي العام فيمايلي:

أولا: يقوم الطالب بتسجيل الدخول على منصة تقديم الصف الأول الثانوي من (هنــــــا).

بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على التسجيل بحساب وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

ثانيا : يقوم الطالب بتسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور، ثم يقوم الطالب بالضغط على الدخول إلى التنسيق، والضغط على التالي، لضمان الدخول إلى شاشة العرض المباشر.

تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي

جاءت باقي خطوات تسجيل بيانات الصف الأول الثانوي على شبكة الإنترنت للالتحاق بالعام الدراسي الجديد فيما يلي:

ثالثا : يتاح أمام الطالب الآن الدخول إلى صفحة خريطة التنسيق الموضوعة، ثم يقوم الطالب بإملاء الرغبات بعد الاطلاع على خريطة التنسيق على سطح الموقع وكتابة المطلوب بها بدقة وعناية شديدة.

بيانات الصف الأول الثانوي

رابعا : يقوم الطالب بملئ الرغبات التى يريدها، وبعد إضافة جميع الرغبات يقوم الطالب بالضغط على زر مراجعة الرغبات، و الضغط على حفظ لإتمام تسجيل الرغبات، وطباعة ما يفيد بأن الطالب قد أتم التسليم، لأن ذلك يعد مستند رسمي من ضمن المستندات التي يقدمها الطالب عند الالتحاق بالمدرسة الثانوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً