اعلان

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية
التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية تتصدّر محركات البحث اليوم السبت 8 يوليو، وهو نفس الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبدء التقدم لـ التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية هذا الدراسي الحالي 2022/2023.

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من أهم العبارات التي يزداد عليها البحث، خلال الساعات الأخيرة، حرصا من الطلاب المتضررين بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الأربعاء الماضي، على الحصول على درجاتهم في حالة وجود خطأ ما في رصد الدرجات.

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقدم لـ التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السبت الموافق 8 يوليو، تستمر حتى الثلاثاء 2023/7/25.

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية

كشفت الوزارة فتح باب التظلمات، اعتبارا من السبت الموافق 8-7-2023 وحتى الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023.

ويتقدم طلبة وطالبات الدبلومات لـ التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الاطلاع على ورقة الإجابة في موعد أقصاه (15 يوما) للتظلم على نتيجة امتحانات الدور الأول .. و7 أيام بدلا من 15 يوما على نتيجة الدور الثانى. وخلال التقرير نرصد تفاصيل وأماكن تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية.

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية يتم عبر سدادها من خلال الهيئة القومية للبريد لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أو من خلال شركة من الشركات المتعاقد معها.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، عن موعد التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وفتح الباب اعتبارا من السبت الموافق 8-7-2023 وحتى الثلاثاء الموافق 25-7-2023.

وأوضحت الوزارة، أن يتقدم الطالب بطلب للاطلاع في موعد غايته 15 يوما للتظلم على نتيجة امتحانات الدور الأول و7 أيام بدلا من 15 يوما على نتيجة الدور الثانى.

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نرصد خلال السطور التالية، خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 للطلاب الراغبين في التقدم لعمل تظلمات بمواد الدبلومات الفنية 2023، بحيث تكون الخطوات على النحو التالي:

- سداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب التظلم بها.

- يتوجه الطالب بإيصال سداد قيمة التظلم إلى لجان المراقبة بمقر مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب للتظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

- سيتم تحديد موعد للطالب لمراجعة المادة التي يتظلم على درجاتها.

- يذهب الطالب في الميعاد المحدد له للإطلاع على ورقة إجابة ويقوم بتدوين الملاحظات، وتسليمها إلى الموظف، بعد التوقيع على كراسة إجابة ويدون رقم هاتفه للتواصل معه بعد فحص التظلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة