اعلان

بالورق | تسريب امتحان الجيولوجيا .. و«التعليم» تفجر مفاجأة حول أكاذيب شاومينج

تسريب امتحان الجيولوجيا
تسريب امتحان الجيولوجيا

حققت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فيما تم تداوله بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا وذلك خلال الساعة الماضية مع انطلاق لجان الامتحانات. حيث زعمت جروبات شاومينج على تليجرام فجر اليوم ، تسريب امتحان الجيولوجيا 2023.

ونفت الوزارة ما تردد بين الطلاب وقت انطلاق اللجان حول وجود تسريبات، مؤكدة أن شاومينج يزعم تسريب امتحان الجيولوجيا 2023 ، قبل توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، بهدف لفت انتباه الطلاب. لأغراض مادية استغلالا للطلاب.

تسريب امتحان الجيولوجيا .. التعليم: أكاذيب

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن أكبر دليل على كذب خبر تسريب امتحان الجيولوجيا 2023 ، قبل توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، أن شاومينج ادعى هذا الادعاء في جميع امتحانات الثانوية العامة 2023 الماضية وثبت كذبه منذ بدء الامتحانات.

وأن ما يتم تداوله لتشجيع الطلاب على دفع الأموال أملًا في تسريب امتحان الجيولوجيا 2023 وبالتالي، يتسبب في النهاية لتربح شاومينج بخبر كاذب.

امتحان الجيولوجيا

تداول الطلاب منذ قليل نماذج لامتحان مادة الجيولوجيا على النحو التالي:

تسريب امتحان الجيولوجيا

تسريب امتحان الجيولوجيا

تسريب امتحان الجيولوجيا .. شكل الامتحان

توافد طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، صباح اليوم الأحد 9 يوليو، إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، استعدادًا لأداء امتحان الجيولوجيا 2023 لطلاب علمي علوم، وامتحان التفاضل 2023 لطلاب علمي رياضة ، و امتحان علم النفس 2023 لطلاب الأدبي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن شكل امتحان الجيولوجيا ، بأن 30% من أسئلة الامتحان، ستكون للمستويات العقلية البسيطة، و40% من أسئلة امتحان الجيولوجيا 2023 للمستويات العقلية المتوسطة، و30% من أسئلة امتحان الجيولوجيا 2023 للمستويات العقلية العليا.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نسبة أسئلة الاختيار من متعدد MCQ في امتحان الجيولوجيا 2023 ، وامتحان التفاضل 2023 ، وامتحان علم النفس 2023 تبلغ 85% ، أما نسبة الأسئلة المقالية في امتحان الجيولوجيا 2023 ، وامتحان التفاضل 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات