اعلان

إجابة امتحان علم النفس 2023 (بالصور) .. حلول أسئلة اختيار من متعدد بالكامل

 إجابة امتحان علم النفس
إجابة امتحان علم النفس

إجابة امتحان علم النفس يبحث عنه الآلاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2023، منذ انتهاء الامتحان وغلق اللجان، حيث انتهى الطلاب اليوم الأحد 9 يوليو، من أداء امتحانات علم النفس للشعبة الأدبية، والتفاضل لشعبة علمي رياضة، والجيولوجيا لشعبة علمي علوم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي نماذج إجابة امتحان علم النفس عبر صفحات مُعلمي المادة، وعددا من الجروبات التي تهتم بنشر إجابات الامتحان تسهيلا على الطلاب. هذا بالإضافة إلى حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة نموذج رسمي لـ إجابة امتحان علم النفس وكافة المواد التي تم الانتهاء منها. لاطمئنان الطلاب على إجاباتهم.

إجابة امتحان علم النفس

لم يشكو الطلاب اليوم من صعوبة إجابة امتحان علم النفس اليوم حيث أوضح بعض الطلاب من أمام اللجان في القاهرة وعددا من المحافظات، أن الجزء الأكبر من أسئلة الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، فيما رأى البعض الآخر أن كان هناك أجزاء صعبة في امتحان علم النفس.

إجابة امتحان علم النفس (متداول)

إجابة امتحان علم النفس

إجابة امتحان علم النفس إجابة امتحان علم النفس

نموذج إجابة امتحان علم النفس بالرابط :

يمكن للطلبة والطالبات الباحثين عن إجابة امتحان علم النفس الدخول على هذا الرابط هنا : https://t.me/s/secoondary3

أما في حالة انتظار نماذج إجابات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمية، يُمكن متابعتها على موقع الوزارة الرسمي الخاص بالامتحانات:

https://moe.gov.eg

وانتهى طلاب الثانوية العامة 2023 شعبة أدبي، من امتحان علم النفس اليوم الأحد 9 يوليو 2023، ولم يتبقى سوى 4 أيام فقط على انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023.

نموذج إجابة امتحان علم النفس

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط رسمي للاجابات على أسئلة الامتحانات الموثوقة، عبر موقعها الرسمي، حرصا منها على مصلحة الطلاب. فيما ترتفع معدلات بحث طلاب الشعبة الأدبية عن نموذج إجابة امتحان علم النفس للاطمئنان على إجاباتهم.

وانتهى طلاب الشهادة الثانوية العامة شعبة أدبي، الدور الأول، اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، من أداء امتحان علم النفس وفقا للجدول المعتمد لامتحانات الثانوية العامة.

شكل امتحان علم النفس اليوم

جاءت الأسئلة المقالية واختيار من متعدد كما يلي :

- نسبة أسئلة الاختيار من متعدد MCQ في امتحان علم النفس 2023 تبلغ 85% .

- نسبة الأسئلة المقالية في امتحان علم النفس 2023 لا يتعدى 15%.

جدول امتحانات الثانوية العامة (الأيام المتبيقة)

من المُقرر انتهاء امتحانات الثانوية العامة وفقا لجداول الوزارة الرسمية، يوم الخميس 13 يوليو الجاري.. حيث لم يتبقى سوى هذه المواد:

(جدول أدبي)

يوم الخميس 13 يوليو 2023

مادة الفلسفة والمنطق

(جدول علمي)

يوم الإثنين 10 يوليو

الديناميكا لطلاب شعبة علمى رياضة

يوم الخميس 13 يوليو

مواد الأحياء شعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة