اعلان

حالة الطقس غدا | استمرار الموجة الحارة مع نشاط الرياح

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس غدا استمرار الموجة الحارة على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية، و تشهد محافظات شمال وجنوب الصعيد، طقسا شديد الحرارة، لتستمر التقلبات الجوية التي حدثت خلال الساعات الماضية في جميع الأنحاء.

ويتوقع الخبراء نشاط الرياح، على السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، ويشيرالخبراء إلي أن ارتفاع معدلات الرطوبة يزيد من الشعور بحرارة الطقس، بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية.

طقس غدا

حالة الطقس غدا

يشهد الطقس غدا أجواء معتدلة خلال فترة الليل، حيث يكون طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد، وتحذر الأرصاد من نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتشير التوقعات إلى تكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر، على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة خاصة خلال الفترة الصباحية.

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

تشهد حركة الملاحة البحرية أجواء مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه ما بين 2.5 و3.5 متر بالنسبة لحالة البحر المتوسط، و تكون الرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه ما بين 1.5 إلى 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، بيان درجات الحرارة المتوقعة غدا على كافة أنحاء الجمهورية، وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة الثلاثاء

- القاهرة العظمى 35 ، الصغرى 25 درجة.

- العاصمة الإدارية العظمى 35، الصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 31، والصغرى 24 درجة.

- العلمين الجديدة العظمى 30، والصغرى 23 درجة.

- مطروح العظمى 29، الصغرى 24 درجة.

- شرم الشيخ العظمى 38، الصغرى 28 درجة.

الطقس غدا

- الغردقة العظمى 35، الصغرى 25 درجة.

- أسيوط العظمى 37 ، الصغرى 22 درجة.

- سوهاج العظمى 38 ، الصغرى 25 درجة.

- قنا العظمى 42، الصغرى 28 درجة.

- الأقصر العظمى 41 ، الصغرى 28 درجة.

- أسوان العظمى 41، الصغرى 29 درجة.

WhatsApp
Telegram