اعلان

تنسيق كلية طب القوات المسلحة 2023/2024 | بعد فتح باب القبول

تنسيق كلية طب القوات المسلحة
تنسيق كلية طب القوات المسلحة

تنسيق كلية طب القوات المسلحة 2023/2024، من أبرز الكلمات البحثية التي جاءت في مقدمة اهتمامات المواطنين، بعدما صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على قبول دفعة شهر أكتوبر في الأكاديمية العسكرية، في العديد من التخصصات المطلوبة .

وتم تحديد الإجراءت الخاصة بقبول الطلاب خلال العام الدراسي المقبل، حتى يستطيع الطلاب الالتحاق في المواعيد التي تم تحديدها، دون التأخر عنها، ومنها يتخرج الطالب حاصلا على درجة بكالوريوس طب وجراحة، وكذلك شهادة إتمام دراسة عسكرية، و شهادة أداء الامتياز وترخيص مزاولة المهنة.

تنسيق كلية طب القوات المسلحة

تنسيق كلية طب القوات المسلحة 2023/2024

من المقرر أن يكون تنسيق كلية طب القوات المسلحة للعام الدراسي الجديد بحد أدنى 87 % فأكثر، كما تم الإعلان عن تنسيق عدد من الكليات منها بحرية، جوية، دفاع جوى، إضافة إلى الكليات العسكرية مثل الكلية الفنية العسكرية، والكلية العسكرية التكنولوجية.

ويتم تسجيل البيانات الإبتدائية على الصفحة الرسمية، لموقع مكتب تنسيـق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية عن طريق الضغط على

( هنــــــــــــــــا ) وذلك إعتباراً من غدا الثلاثاء الموافق 11/ 07 / 2023، وحتى يوم الإثنين الموافق 28/08/ 2023.

إجراءات القبول بكلية طب القوات المسلحة

تتمثل إجراءات القبول بكلية طب القوات المسلحة فيمايلي:

- يتم قبول الطلاب بـ كلية الطب العسكري : الحاصلين على الثانوية العامة من قسم العلمي شعبة العلوم فقط، وكذلك الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة.

- للقبول بكلية الطب العسكري، يجب أن لا يزيد سن الطالب المتقدم عن 21 سنة في يوم 1 نوفمبر 2023، وبها يدرس طلاب كلية الطب العسكري لمدة 5 سنوات دراسية، إضافة إلى عامين امتياز.

كلية طب القوات المسلحة

- يتم فتح باب سحب الملفات من مكتب التنسيق بالكلية الحربية، إعتباراً من يوم السبت الموافق 15 / 07 / 2023 وحتى يوم الخميس الموافق 31 /08 /2023 م بمصر الجديدة، كما يتم إجراء إختبار السمات الشخصية، والقدرات الذهنية فى نفس يوم سحب الملف للطلاب المتقدمين .

WhatsApp
Telegram