اعلان

تسريب امتحان الديناميكا | البحث يزداد .. و«التعليم» تحذر الطلاب: الدفع أولا

تسريب امتحان الديناميكا
تسريب امتحان الديناميكا

يرتفع البحث عن تسريب امتحان الديناميكا بمجرد انطلاق لجان الامتحانات، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي، شعبة علمي رياضة، امتحان مادة الديناميكا. اليوم الثلاثاء 11 يوليو. في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وأثارت الأنباء حول تسريب امتحان الديناميكا في الصف الثالث الثانوي اهتمامًا وقلقًا بين الطلاب وأولياء الأمور. لذا نود التأكيد على أهمية عدم التعامل مع هذه المعلومات غير الموثوقة وتجنب الغش في الامتحانات.

التعليم تحذر الطلاب من تسريب الديناميكا

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من الانسياق وراء جروبات الغش على تطبيق تليجرام خاصةً «شاومينج» حيث يعتبر أسلوب استغلالي هدفه التربح.. ولا يتم التعامل مع الطلاب إلا بعد الدفع أولا.

وانطلق امتحان الديناميكا في جميع لجان الجمهورية، إذ يعد امتحان الديناميكا من المواد الهامة في منهج الشهادة الثانوية العامة لشعبة الرياضيات. وتتطلب المادة تفكير عميق من الطلاب، للوصول إلى الإجابات الصحيحة.

تسريب امتحان الديناميكا

تسريب امتحان الديناميكا

تصدر امتحان الديناميكا ثانوية عامة محرك البحث «جوجل»، بعد انطلاق لجان الامتحانات اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 صباحا، وخاصةً البحث عن تسريب أسئلة الامتحان.

وحققت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فيما تم تداوله بشأن تسريب امتحانات المواد السابقة، حيث زعمت جروبات شاومينج على تليجرام فجر اليوم ، تسريب امتحان الجيولوجيا 2023.

تسريب امتحان الديناميكا

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا

نفت الوزارة ما تردد بين الطلاب وقت انطلاق اللجان حول وجود تسريبات، مؤكدة أن شاومينج يزعم تسريب امتحان الديناميكا 2023 ، قبل توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، بهدف لفت انتباه الطلاب. لأغراض مادية استغلالا للطلاب.

وأكدت الوزارة، بشأن تسريب امتحان الديناميكا على كذب خبر تسريب امتحان الديناميكا 2023 ، قبل توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، أن شاومينج ادعى هذا الادعاء في جميع امتحانات الثانوية العامة 2023 الماضية وثبت كذبه منذ بدء الامتحانات.

WhatsApp
Telegram