اعلان

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 .. خطوات الالتحاق بالكليات والمعاهد | رابط

تنسيق الدبلومات الفنية 2023
تنسيق الدبلومات الفنية 2023

رصد المؤشر تنسيق الدبلومات الفنية 2023 ضمن أهم الكلمات البحثية خلال الأيام الحالية، بعد ظهور نتيجة الدبلومات، واهتمام الطلاب بمعرفة تنسيق القبول هذه العام استعدادا للالتحاق بإحدى الكليات أو المعاهد المتاحة.

وللتسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 يلزم معرفة الأوراق المطلوبة حتى يسجل الطالب في الكلية التي تتوافق مع مجموعه، وما هي أيضا الخطوات التي سيتبعها بالتفصيل والرابط الإلكتروني الذي سيتابع من خلاله.

موعد تنسيق الدبلومات

رغم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية حاليا إلا أن الطلاب يُمكنهم التقديم على تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة من تسجيل التنسيق بمراحله الثلاثة.

ومن المقرر أن ينتهي طلبة وطالبات الثانوية العامة من آداء امتحاناتهم 14 يوليو 2023. وحسب مواعيد العام الماضي، يتم فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية يوم 15 سبتمبر عقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني، وأيضًا إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة في يوم 12 سبتمبر.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

تنسيق الدبلومات الفنية

يتصدّر تنسيق الدبلومات الفنية محرك البحث (جوجل) بالتزامن مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة بعد غد الخميس، وترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة ومراحل التنسيق الثلاثة.

وفي السطور التالية، نرصد رابط تسجيل الرغبات وخطوات التسجيل.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

يتم قبول تنسيق الدبلومات الفنية 2023 لكليات «التجارة وبرنامج التعليم التبادلي» من جميع الشعب حسب قواعد التوزيع الجغرافي.

- المعاهد الفنية الصحية شعب التسجيل الطبي والإحصاء يتم وفقًا لقواعد القبول الجغرافي «مدة الدراسة بها سنتان» ومن الحاصلين على الثانوية التجارية من التخصصات التالية «الإدارة، التسويق وسوق المال»:

- المعاهد التابعة لوزارة الصحة: «الفني الصحي بالإسكندرية، الفني الصحي بالزقازيق، الفني الصحي بالمنصورة، الفني الصحي بطنطا، الفني الصحي بالإسماعيلية، الفني الصحي ببني سويف، الفني الصحي بسوهاج».

- المعاهد الفنية الصحية التابعة للجامعات: «الفني الصحي بقنا جامعة جنوب الوادي».

- القبول بالكليات التكنولوجية «المعاهد الفنية التجارية المتوسطة» التابعة لوزارة التعليم العالي مدة الدراسة بها سنتان.

- المعاهد الفنية التجارية وتتواجد في: «المطرية، الروضة، قنا، أسوان، المحلة، دمياط، المنصورة، شبرا، الإسكندرية، دمنهور، بورسعيد، العريش، أسيوط، طنطا، بنها، الزقازيق، قويسنا، سوهاج».

تنسيق الدبلومات الفنية

رابط تسجيل الرغبات

يُمكن لـ طلاب الدبلومات الفنية 2023 بمختلف التخصصات التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بالدخول على موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد المصرية من هنــــــا.

تنسيق الدبلومات الفنية .. خطوات التسجيل

- يختار الطالب نوع المؤهل الدراسي : (صناعي، تجاري، زراعي، سياحي) نوع النظام «3 أو 5 سنوات».

- يكتب الطالب رقم جلوسه في الشهادة الحاصل عليها ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح.

- يظهر بيان تأكيدي باسم الطالب الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح .

- يختار الطالب تأكيد البيان بالنقر على مفتاح «الخطوة التالية».

- يحتفظ الطالب بالرقم السري الخاص به والمدون باستمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، ويمثل هذا الرقم ضمان للحفاظ على البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر