اعلان

تهنئة العام الهجري الجديد 1445هـ | أجمل رسائل للاحتفال برأس السنة

رسائل تهنئة العام الهجري 1445
رسائل تهنئة العام الهجري 1445

تهنئة رأس السنة الهجرية 1445، حيث تعد من أبرز المناسبات التي تحظى بأهمية كبيرة في نفوس المسلمين، ففيها تحل ذكرى توجه النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة، بعد اشتداد أذى المشركين عليه، إلى المدينة المنورة والتي بها أرسلى قواعد الدولة الإسلامية والباقية إلى يومنا هذا، ولم يتبقى سوى سوى ساعات قليلة ويودع المسلمون العام الهجري، ويستقبلون العام الجديد.

حيث تستطلع درا الإفتاء المصرية غرة رأس السنة اليوم الاثنين الموافق 29 ذي الحجة 1444، بعد مغرب اليوم بنحو نصف ساعة لتعلن موعد بداية العام الهجري الجديد، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي تهنئة العام الهجري الجديد 1445 هـ.

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد

تهنئة العام الهجري الجديد 1445 هـ

اعتاد المسلمون على تقديم تهنئة العام الهجري الجديد 1445 كل عام، ومن أبرز رسائل التهنئة مايلي:

- مع حلول السنة الهجرية، اللهم استودعناك جلَّ أيّامنا وساعات أعمارنا، اللهم دبّر لنا من الخير واصرف عنّا السوء والشر، اللهم اجعلها بلا أوجاع ولا فراق، اللهم اجعلها خالية من المصائب والخدلان، واجعلها مليئة بالأفراح والعافية.

- نسأل الله لكم سنة هجرية عامرة بالأفراح وخالية من الاوجاع، اللهم لأحبابي سنة مليئة بالحب والسعادة، اللهم مع بداية هذا العام الهجري الجديد أسألك أن تحقّق لنا فيها الأماني والأحلام، اللهم أنت ربّنا ولا مولى لنا إيّاك فارحم ضعفنا وتجاوز عنّا ما نحن فيه، عام هجري سعيد.

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 1445

من رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 1445 أيضًا مايلي:

- في العام الهجري الجديد، أزفُّ لكم أطيب التّهاني والتبريكات، تعبيرًا عن الفرحة والسّعادة في تلك المناسبة الطّيبة التي ترتقي بها الأيّام، أتمنى لكم سنةً مباركةً ومزدهرةً بتوفيقٍ من الله، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الأحباب، اللهم وفق أهلي وأصدقائي لما تحبه وترضاه من صالح الأعمال وبلغني وإياهم المحبة.

تهنئة العام الهجري الجديد 1445

- اللهم نسألك في عامنا الهجري الجديد، أن تفيض بالخيرات على عِبادك المُسلمين، وأن تجعلها سنة الخير المُباركة التي طال انتظار قلوبنا لفرحتها، وفقنا الله وإياكم لكل خير.

- مع عامنا الهجري الجديد، اللهم نسألك أن تتنزّل الرّحمات على قلوبنا التي نُحبّها، وأن تُبارك لنا في عامنا الهجري الجديد، وأن تجعلها سنة خير علينا وعليهم، أنار الله قولبنا جميعًأ ودروبنا وبصرنا بعيوبنا وحفظ جوارحكم، ورزقنا وإياكم السداد، كل عام أنتم بخير وصحة وسلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)