اعلان

منصة زاد كلية التربية | أبرز الخدمات وخطوات تسجيل الدخول ( الرابط )

منصة زاد كلية التربية 2023
منصة زاد كلية التربية 2023

تعد منصة زاد كلية التربية من أبرز المنصات اللإلكترونية التي تم إعدادها لأغراض التعلم الإلكتروني، ضمن التوجه الجديد للتعليم الجامعي في مصر، ومن أهم خدماتها رفع التكليفات والأبحاث وأغراض التعليم عن بعد المختلفة، ويمثل ذلك نقلة نوعية تم الإعلان عنها مؤخرًا، حتي يكون الطالب ملم بجميع الخدمات عن بعد والتمكن من مواكبة التطورات الحديثة.

وتتيح منصة زاد بعد تسجيل الطالب عليها بحسابه الرسمي، المقررات الخاصة به وجميع التكليفات المطالب بها في فترة الدراسة، ويمكن للطالب أيضًا الإستماع إلى فيديوهات حاصة بالمواد العلمية التي يدرسها، كذلك المادة العلمية التي رفعها المحاضر، والتي يكون الطالب مكلف بها خلال الدراسة.

منصة زاد كلية التربية

خدمات منصة زاد كلية التربية

يتحكم الطالب في منصة زاد كلية التربية 2023 من خلال حسابه الرسمي عليها، فمنه يمكن التعرف على التالي:

- إن كان هناك تكليف على الطالب لم يقم بتسليمه في أعلى الصفحة، يكون هناك علامة تدل على الإشعارات، والواجبات تكون محددة باللون الأحمر تحت اسم كل مادة، وفي حالة عدم تقديمها يستمر هذا الإشعار‘ أما في حالة تقديمها ينظفي هذا الإشعار.

- عندما يضغط الطالب على اسم المادة تظهر له مجموعة من الملفات، تحتوي هذه الملفات على مستندات المقرر العملي والنظري، كذلك التكليفات والأبحاث العلمية والاختبارات إن وجدت، في حالة طلبها من المحاضر، أو الجامعة.

- عندما يقوم الطالب برفع بحث، يقوم بالضغط على الأبحاث العلمية وستظهر الموضوعات المتاحة للاختيار بينها، ثم بعد ذلك يختار الضغط على الانضمام إلى المجموعة، ومن ثم إمكانية التفاعل.

- تتيح منصة زاد بكلية التربية للطالب، رفع الأبحاث، حيث يقوم الطالب بالضغط على الموضوع ثم رفع الإجابة، ثم يتم بعد ذلك تحويله إلى الصفحة التالية، التي يتوجب عليه فيها أن يقوم برفع ملف البحث، بعدها يجد علامة صح ظهرت داخل ملفات المادة.

زاد كلية التربية

تسجيل الدخول على منصة زاد كلية التربية

يستطيع الطالب تسجيل الدخول على منصة زاد كلية التربية للحصول على الخدمات بجامعة سوهاج، عن طريق تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني من خلال الضغط على (هنــــــــــــــــــــــــا).

ثم يقوم الطالب بإدخال بياناته الشخصية اللازمة لإنشاء حساب جديد، مثل الاسم الكامل، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، وفي حالة إذا ماكان الراغب في التسجيل على المنصة مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس، فلابد من الحصول على معلومات التسجيل من إدارة الجامعة أو قسم الموارد البشرية الخاص به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل