اعلان

التقديم في اختبارات الدبلومات الفنية 2023 .. كيف تلتحق بـ كلية تجارة ؟

اختبارات الدبلومات الفنية 2023
اختبارات الدبلومات الفنية 2023

نُقدن تفاصيل اختبارات الدبلومات الفنية 2023 ضمن تنسيق الجامعات، والخاصة بطلاب الشهادات الفنية الراغبين في أداء هذه الامتحانات لالتحاقهم بالجامعات الحكومية.

ويترقب طلاب الشهادات الفنية مواعيد اختبارات الدبلومات الفنية وموعد تنسيق الدبلومات 2023 نظام 3 سنوات تجاري، حيث أشارت توقعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، إلى أن تنسيق الدبلومات نظام 3 سنوات تجاري سينطلق عقب انتهاء تنسيق الثانوية العامة، بالتحديد بعد المرحلة الثالثة.

اختبارات الدبلومات الفنية 2023

نستعرض في الأسطر التالية تفاصيل اختبارات الدبلومات الفنية 2023 ومجموعة الأوراق المطلوبة أو المستندات اللازمة لخوض اختبارات الدبلومات الفنية 2023 على النحو التالي :

- استمارة التقديم المطبوعة بواسطة الطالب بعد تسجيله إلكترونيا بهذا النظام.

- أصل شهادة التخرج أو صورة طبق الأصل من الجهة المانحة للشهادة.

- صورة بطاقة الرقم القومي أو صورة شهادة الميلاد.

- عدد 2 صورة شخصية حديثة.

- إيصال الدفع الالكتروني الذي يثبت سداد الطالب للمقابل المادي للامتحان.

اختبارات الدبلومات الفنية 2023

اختبارات الدبلومات الفنية

تعتبر اختبارات الدبلومات الفنية 2023 من الفرص المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليات ضمن التخصص الذي تم دراسته في الثانوية الفنية، ومنها كلية تجارة وكلية هندسة وكلية الزراعة.

ويتقدم الطلاب لـ اختبارات الدبلومات الفنية ممن حصلوا على شهادة ثانوية فنية، حيث تقبل الجامعات نسبة معينة من الأعداد المتقدمة والحاصلين على نسب نجاح مرتفعة ليلتحقوا بالكليات.

اختبارات الدبلومات الفنية .. كيفية التقديم في كلية تجارة

اختبارات الدبلومات الفنية 2023 .. أوضح الدكتور مصطفي رفعت أمين المجلس الأعلي للجامعات، أنه يمكن للطلاب الراغبين في التقديم إلى الاختبارات الدبلومات الفنية الخاصة بـ تنسيق الدبلومات الفنية 2023 معرفة جميع التفاصيل عن اختبارات الدبلومات الفنية الخاصة بـ تنسيق الدبلومات الفنية 2023.

يُمكن للطلاب الدخول على الرابط التالي .. الذي يتضمن موعد الاختبارات والمواد الدراسية التي سيُجرى فيها الاختبار وتحميل المادة العلمية، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات حيث يتم التقديم على اختبارات كليات التجارة على هذا الرابط :

https://scu.eg/news/comm_competition/

اختبارات الدبلومات الفنية 2023

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني