اعلان

موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية.. رابط التسجيل بالجامعات 2023

التسجيل في نظام الزهراء للمدن الجامعية
التسجيل في نظام الزهراء للمدن الجامعية

يعد موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية من أبرز المواقع التي يقوم الطلاب بالتسجيل عليه لضمان الحصول على السكن داخل المدن الجامعية في العديد من الجامعات المصرية، حيث يتيح تسجيل بيانات الطالب وفق القواعد المعمول بها، ومن ثم ترشيحه واستكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتحاقه بالمدينة الجامعية.

ويمكن الحصول على خدمات المدن الجامعية نظام الزهراء من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني المتاح، علمًا بأن طلاب الصفوف الأولى لا يمكنهم التسجيل من خلاله في الفترة الحالية، حيث يكون متاح لهم بعد اتمام الالتحاق، على عكس طلاب السنوات الماضية، والذين ينتقلون للمرحلة الأعلى.

نظام الزهراء لإدارة المدن

موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية 2023

يتميز موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية 2023 بالعديد من المميزات، التي تساعد الطلاب على التفوق، منها مساعدة الطلاب في ممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية بالإضافة إلى النشاط الفني، مع توفير كل وسائل الراحة والهدوء التي من شأنها أن تساعد في عملية المذاكرة، بالإضافة إلى توطيد العلاقة التي تربط الطالب بجامعته.

كما تساعد المدن الجامعية الطلاب على تنمية الشعور الإيجابي، وتنمية شخصية الطلاب والعمل على زيادة خبراتهم في الحياة من خلال الجلسات المتنوعة التي يجريها الأخصائيون الإجتماعيون مع الطلاب، ويمكن تسجيل بيانات الطالب في نظام الزهراء بعد القيام بالعديد من الخطوات نذكرها لاحقًا.

موقع الزهراء

التسجيل في موقع الزهراء للمدن الجامعية

يتم التسجيل في نظام الزهراء للمدن الجامعية عن طريق القيام بالعديد من الخطوات من أبرزها مايلي:

- تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــا ).

- بعد ذلك يقوم الطالب بالإختيار بين حالته سواء كان من الطلاب القدماء أو الطلاب الجدد.

- ثم يقوم الطالب بملء بيانات الإستمارة المطلوبة، وإختيار الجامعة، والتأكيد والإقرار على صحة المعلومات.

- ثم يتم الضغط على خيار تقديم طلب الإلتحاق، والحفظ وطباعة مايفيد بأن الطالب قد أتم عملية التسجيل.

قواعد قبول الطلاب بالمدن الجامعية 2023

تتعدد قواعد قبول الطلاب بالمدن الجامعية 2023 عبر موقع الزهراء، منها التأكد من صحة المعلومات التي يدخلها الطالب، وضرورة أن يكون الطالب قد حصل على تقدير جيد جدا فأعلى، لضمان القبول بشكل نهائي، بعد تقديم المستندات الازمة للقبول داخل مباني المدن الجامعية.

وتتعدد الجامعات التي تتبع نظام الزهراء لادارة المدن منها جامعة المنيا، وجامعة أسيوط، وجامعة بني سويف، وجامعة سوهاج، وجامعة الوادي الجديد وجامعة أسوان، كذلك جامعة الزقازيق، وجامعة المنوفية، وجامعة قناس السويس، وغيرها من الجامعات.

WhatsApp
Telegram