اعلان

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة .. «أقسام الكلية الأعلى بحثًا»

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة
تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

يبحث الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية العامة عن تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة تزامنا مع انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق، والتي أعلنها الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعن الحدود الدُنيا للمرحلة. حيث تعلو مؤشرات البحث في مصر.

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ضمن الكليات التي يبحث عنها الطلاب الذين لم يتم قبولهم في كليات المرحلة الأولى، وتم قبولهم في ثاني مراحل التنسيق بحد أدنى 60.98% للشعبة العلمية 58.05% للأدبي. حيث يُمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط : من هنــــــــــا

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة .. ويتم تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني (أونلاين) من خلال الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز مُتصل بالإنترنت أو الأجهزة المتواجدة داخل معامل التنسيق بالجامعات، حيث يكون متاح الموقع لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة وعدد الرغبات المتاحة للطالب على الموقع يبلغ 75 رغبة.

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

يبحث العديد من الطلاب عن تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023 ضمن تنسيق المرحلة الثانية وهي من أهم الكليات المؤهلة لسوق العمل.

وخلال الأسطر التالية نستعرض كل يرغب الطلاب معرفته عن تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2023 وعن خطوات التقديم وأقسام الكليات بها ومصاريفها هذا العام.

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة .. أقسامها

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة .. تتضمن الكلية التي تعلو مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، على العديد من الأقسام المختلفة، حيث تُقدم كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية العديد من البرامج الدراسية وهــي :

- قسم المكياترونيكس.

- قسم الأوترونكس.

- قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

- قسم الطاقة الجديدة والمتجددة.

- قسم تكنولوجيا إنتاج ونقل ومعالجة البترول والأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

أما كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بقويسنا بجامعة الدلتا التكنولوجية، فتضم الأقسام التالية :

- قسم الأوتوترونكس.

- قسم تكنولوجيا المعلومات

- قسم الميكاترونكس.

- قسم تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة.

- قسم تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

- قسم تكنولوجيا التبريد والتكييف.

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

كلية تكنولوجيا الصناعة و الطاقة .. مصروفاتها

قرر المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بشأن مصروفات كلية تكنولوجيا الصناعة و الطاقة وكافة الكليات بالجامعات التكنولوجيا أن تكون 15 ألف جنيها مصريا وهي المصروفات الدراسية لطلاب الفرقة الأولى والثانية، أما المصروفات الدراسية لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة تبلغ 20 ألف جنيها مصريا.

WhatsApp
Telegram