اعلان

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني .. «الباب هيفتح مرة أخرى»

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني
موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

يزداد البحث عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني الذين يترقبون ظهور نتائجهم على أحر من الجمر، حيث من المتوقع أن تُعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني, يهتم بالبحث عنه قطاع كبير من الطلبة والطالبات بالمرحلة الثالثة والمستنفدين والطلاب المتخلفين بحيث سيتم اعادة فتح التسجيل في وقتِ لاحق، بعد ظهور نتيجه الثانويه العامة الدور الثاني 2023.

وبدأ تنسيق المرحلة الثالثة 2023 يوم الأربعاء الماضي واستمر أمام الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2023، وكذلك الطلاب المُتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني .. قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إرجاء نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق الإلكتروني بعد تنسيق طلاب الدور الثاني، بحيث يتم الإعلان عن النتيجة كاملة لطلاب الدور الأول والثاني معا.

وتعيد وزارة التعليم العالي فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة للمرة الثانية أمام الطلاب بعد غلقه أمس الجمعة، على أن يُفتح بعد إعلان نتيجة الدور الثاني لمنح الطلاب الحاصلين على 50% فرصة للتنسيق بالمعاهد. حيث سيتم ذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني ( على هذا الرابط ).

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق المرحلة الثالثة 2023 من المقرر فيها أن يسجل فيه نحو 83 ألفا و863 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية، وأيضا 50 ألفا و983 طالبا وطالبة من الشعبة الأدبية: (وذلك بإجمالي عدد طلاب الثانوية العامة نحو 134 ألفا و846 طالبا وطالبة، بحد أدنى 50% في مجموع الثانوية العامة).

موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

خطوات تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

نستعرض خطوات تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني المُقرر دخولهم على موقع تنسيق الثانوية العامة عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني على النحو التالي :

الدخول على موقع تنسيق الثانوية العامة: https://tansik.digital.gov.eg/

الضغط على تنسيق المرحلة الثالثة 2023.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري المدون في شهادة النجاح.

كتابة الرقم التعريفي داخل الموقع.

الضغط على كلمة دخول.

سوف تظهر بيانات الطالب وأسفلها 75 مربعا فارغا يجب ملء الرغبات.

اضغط بعد ذلك حفظ وقم بوضع رقم الجلوس والرقم السري مرة أخرى.

سجل الموبايل والبريد الإلكتروني.

يجب العلم أن مدة ملء التنسيق ساعة واحدة فقط.

يمكن للطالب الدخول والتعديل أكثر من مرة حتى موعد غلق مرحلة التنسيق الثالثة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل