اعلان

موعد انتهاء التوقيت الصيفي رسميا .. «هترجع ساعتك 60 دقيقة»

موعد انتهاء التوقيت الصيفي
موعد انتهاء التوقيت الصيفي

يبحث الأشخاص عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي مع ترقب تغيير الساعات للتوقيت الشتوي قريبا، مع زيادة التساؤلات حول توقيت موعد انقضاء فصل الصيف ودخول الخريف الذي أوشك حلوله وهو نفس توقيت الشتاء.

وحدد مجلس الوزراء مواعيد العمل بـ التوقيت الصيفي وموعد انتهائه، وذلك في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل الماضي، إذ قام المواطنين في جميع أرجاء مصر، بـ تقديم الساعات 60 دقيقة. حيث استهدف القرار توفير مصادر الطاقة المختلفة مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

انتهاء التوقيت الصيفي

ينتظر المواطنين موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 خاصةً وأنه أوشك على الانتهاء الشهر الجاري، وهو موعد حلول فصل الخريف. حيث يتساءل الأشخاص عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي، وتطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2023.

وقررت الحكومة رسميا بدء العمل بـ التوقيت الصيفي لأول مرة منذ عدة سنوات، على أن يتم العمل بالتوقيت الشتوي منذ الجمعة 28 أبريل وحتى أكتوبر المُقبل. وذلك بتقديم الساعات 60 دقيقة.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 هو 26 من أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة 23:59، بحيث يتم تأخير الساعة 60 دقيقة، مع بدء العمل بالتوقيت الشتوي، خلال منتصف ليلة يوم الجمعة الموافق 27 من أكتوبر 2023 .. وإليكم موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر.

بدأ موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 في آخر جمعة من شهر أبريل، حتى آخر خميس من شهر أكتوبر المقبل. وبالتالي تم العمل بنظام التوقيت الصيفي على مدار 6 أشهر كاملة.

انتهاء التوقيت الصيفي

انتهاء التوقيت الصيفي 2023 سيكون في 26 أكتوبر المُقبل، وكانت الحكومة قد أعلنت بدء تطبيق التوقيت الصيفي مع آخر جمعة في شهر أبريل الماضي، حتى يتم الاستفادة منه عدة فوائد مثل ترشيد الطاقة والكهرباء والسولار والمواد البترولية والغاز.

ويزداد البحث عن الكلمات التالية، مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث يرغب الأشخاص في الخلاص من المواعيد الصيفية: وهي موعد تطبيق التوقيت الصيفي, عودة التوقيت الصيفي, عودة العمل بالتوقيت الصيفي, تعرف على موعد تطبيق التوقيت الصيفي, التوقيت الصيفي في مصر, موعد تطبيق التوقيت الصيفي, موعد انتهاء التوقيت الصيفي, موعد إنتهاء التوقيت الصيفي, التوقيت الشتوي, عودة العمل بالتوقيت الشتوي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة