اعلان

تنسيق الشهادات الفنية 2023 .. كلية تجارة من 85% | مؤشرات

تنسيق الشهادات الفنية 2023
تنسيق الشهادات الفنية 2023

نُقدم مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 حيث يبحث طلاب الشهادات الفنية عن أقرب مجموع للقبول بالكليات التي تقبل الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي، وذلك في كليات التجارة والهندسة والزراعة.

ويرغب الطلاب في معرفة المجموع الأقرب لدرجات قبولهم بهذه الكليات هذا العام، حيث يتيح موقع التنسيق الإلكتروني الآن تسجيل رغبات الطلاب بالشهادات الفنية، بحيث يكون مفتوحا حتى الإعلان عن موعد غلقه. بحيث يستمر حتى الخميس المُقبل الموافق 14 سبتمبر 2023.

تنسيق الشهادات الفنية 2023

ويواصل مكتب التنسيق الإلكتروني اليوم الثلاثاء تلقي رغبات طلاب الشهادات الفنية، وتسجيل رغباتهم هذا العام، بالإضافة إلى متابعة اختبارات القدرات التي تؤهل هؤلاء الطلاب إلى الالتحاق بالجامعات.

ويتم تسجيل الرغبات للطلاب نظامي (الخمس والثلاث سنوات). دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام 'السنتان بعد الثانوية' عام 2023، على أن يستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 14-9-2023.

أما عن موعد انتهاء تسجيل الرغباتمن المُقرر أن يتم غلق الباب في مساء آخر أيام التسجيل وهو الخميس 14 سبتمبر 2023، حيث ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً أخر يوم في المرحلة.

تنسيق الشهادات الفنية 2023

تنسيق الشهادات الفنية 2023

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 .. يتصدّر مؤشرات البحث اليوم في مصر حيث يستمر الطلاب في تقديم طلبات رغباتهم خلال الأسبوع الحالي على أنت ينتهي التسجيل يوم الخميس المُقبل.

خلال السطور التاليى نستعرض مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 الذي بدأ أمس الإثنين 4 سبتمبر 2024. في جميع التخصصات التي تشمل طلاب الدبلوم الصناعي، والتجاري، والزراعي، والسياحة والفنادق. ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر.

مؤشرات تنسيق الشهادات الفنية

أما عن مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نستعرضها كما يلي :

كشف خبراء التعليم العالي عن مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية من تنسيق الجامعات 2022 والذي لن يختلف كثيرا عن تنسيق الجامعات 2023 بسبب تشابه نسب النجاح بالعام الماضي حيث جاءت المؤشرات على النحو التالي:

متوفر مقاعد كثيرة لطلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات بواقع 65% للعلوم الإدارية.

الهندسة قد تسجل 97.5%.

معهد فني صحي قد يسجل أقل 95 %.

كلية تربية 91% .

كلية تجارة 85%.

تنسيق الشهادات الفنية 2023

رابط تنسيق الشهادات الفنية 2023

يُمكن لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2023 الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية نظام (3/ 5 ) سنوات الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني : https://tansik.digital.gov.eg/application/

- يختار الطالب نوع المؤهل سواء صناعي أو تجاري أو زراعي والنظام سواء 3 أو 5 سنوات.

- يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به والرقم السري.

- يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح وعليه تأكيد البيان بالضغط على مفتاح (نعم).

- يختار الطالب رغباته من القائمة المتاحة له وترتيبها.

الضغط على (حفظ) لتأكيد الرغبات.

كما يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته ويحتفظ موقع التنسيق الإلكتروني بآخر نسخة تم إدخالها من الرغبات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق