اعلان

قرش دهب.. واقعة جديدة تتصدر مؤشرات البحث (القصة الكاملة)

قرش دهب
قرش دهب

يزداد البحث عن قرش دهب، حيث جاء في مقدمة اهتمامات المواطنين خلال الساعات الماضية، بعدما تم الإعلان عن تعرض سيدة لهجوم من سمكة قرش، أثناء قيامها بالسباحه فى شاطئ من شواطئ دهب، وبالتحديد في شاطئ اللاجونا، وبدأت القصة عندما همت بالصراخ عندما شعرت بأنه هناك شيء ما يقترب منها، ويهاجمها وبعدها بدقائق شهدت المنطقة موجة من الإضطراب والزعر الشديد.

ووقف المصطافون على الشاطئ ليرو سيده تصرخ فى الماء، ومن ثم توجهت فرق الإنقاذ وتم إنقاذها منه قبل الفتك بها، وتمت محاولة إنقاذ السيدة التي تعرضت للهجوم، من قبل فرق أمن الفندق، ثم تم إجراء الإسعافات اللازمة، ومن ثم تم تحويلها إلى المستشفى.

واقعة قرش دهب

واقعة قرش دهب

ظهرت واقعة قرش دهب عندما ظهرت سائحة في فيديو مباشر تحكي الواقعة، وتدعى السيدة التي تعرضت للهجوم زينب أحمد محمد من كامب شيزار الإسكندرية وعمرها، 34 سنة، وقد تسبب الهجوم الذي قامت به سمكة القرش في إحداث إصابات بالغة لها.

حيث أفادت مستشفى دهب المركزي بمحافظة جنوب سيناء، التي تم نقل السيدة إليها في تقريرها الطبي، أنه تم بتر الذراع الأيسر بالكامل لها، وكان التوصيف الطبي للحالة، ادعاء حادث اثناء السباحة على شاطئ دهب بمنطقة لاجونا.

وبمتابعة حالة المواطنة التي تعرضت لـ هجوم القرش أفادت الجهات الطبية، استقرار الحالة الصحية لها، ويتم متابعة حالتها الصحية أول بأول، حتى يتم خروجها من المستشفى ورجوعها لمنزلها.

إجراءات صارمة بعد واقعة قرش دهب

تم إتخاذ العديد من الإجراءات الخاصة بعد واقعة قرش دهب، حيث أصدرت وزارة البيئة العديد من القرارات من أبرزها:

- غلق شاطىء مدينة دهب بجنوب سيناء، الذي حدثت به الحادثة، بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء.

- تشكيل لجنة عاجلة لتقييم الموقف من قبل فريق عمل المحميات الطبيعية بجنوب سيناء، وذلك للوقوف على أسباب هجوم سمكة القرش وتمشيط الشاطىء بالكامل.

سمكة القرش

قرش دهب

تعد سمكت قرش دهب التي هاجت السيدة من نوع تايغر، وهو نفس النوع الذي قام بمهاجمة السائح الأجنبي خلال الأشهر الماضية، وقام بقتله، وتبين وقتها أن السمكة كانت تبحث عن مكان لوضع بيضها، ومن ثم تصادمت مع السائح فألمت به وفق التقارير التي تم إصدارها، من قبل الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء