اعلان

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. موعد الإعلان بعد مد فترة التسجيل

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

لازالت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 تشهد طفرة بحثية، حيث يترقب الجميع موعد انتهاء مرحلة تسجيل الرغبات، وظهور النتيجة، بعد قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمد تسجيل الرغبات، حتى يتمكن أكبر كم من الطلاب من تسجيل رغباتهم، لضمان الإلتحاق بالكليات والمعاهد خلال العام الدراسي الجديد في كافة أنحاء الجمهورية.

وكان من المقرر أن يتم غلق موقع التنسيق أمام تسجيل رغبات الطلاب أمس الخميس، لكن تم المد على يكون موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر 2023، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، موعد نتيجة تنسيق الدبلومات، والفئات المسموح لها تسجيل الرغبات، من طلاب الدبلومات للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2023/2024.

تنسيق الدبلومات الفنية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

من المقرر أن تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بنهاية الأسبوع المقبل، بعد غلق التنسيق بيومين، ويتوقع لها تحديدًا يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، ويتاح تسجيل الرغبات في الفترة الحالية، لجميع الفئات الفنية التي تم تحديدها للقبول في المعاهد والكليات، على حد سواء في الأماكن الشاغرة داخل الجامعات والمعاهد.

مع الوضع في الإعتبار أن الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65%، يقوموا بتقديم أوراقهم مباشرة بالمعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية، حيث يدرسون بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد مباشرة دون التنسيق.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

يسمح بتسجيل الرغبات خلال تنسيق الدبلومات الفنية، لطلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات، مثل دبلوم المدارس الثانوية التجارية والصناعية، والزراعية والسياحة والفنادق.

كما يتم أيضًا السماح بتسجيل الرغبات في الوقت الحالي لطلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة، نظام الخمس سنوات، وأيضًا طلاب دبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالى، وفقًا لمايلي:

- دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة التجارية والصناعية والسياحة والفنادق، والخدمة الاجتماعية ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالى.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

- طلاب دبلوم المعاهد الفنية للتمريض شعبة تمريض التابعة للجامعات، وأيضًا دبلوم المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة شعبة تمريض عام، وفق الحد الأدنى الذي تم تحديده لقبول الطلاب.

- طلاب دبلوم المدارس المتقدمة التجارية والصناعية والزراعية، والسياحة والفنادق نظام الخمس سنوات.

- طلاب دبلوم السالزيان الدون بوسكو ودبلوم المجمع التكنولوجى المتكامل، وطلاب دبلوم مركز التكنولوجيا المتميز وفق الحد الأدنى الذي يتم تحديده أيضًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة