اعلان

الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 (خلال ساعات) | رابط مباشر

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة
نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما ترغب معرفته عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 مع ارتفاع بحث الطلاب الفترة الحالية وقبل بدء العام الجامعي الجديد.

وينتظر طلاب المرحلة الثالثة الدور الثاني الذين سجلوا رغباتهم بعد انتهاء تسجيل رغبات المراحل الأولى والثانية والثالثة من التنسيق الإلكتروني لطلاب الدور الأول. ومن ثمّ إعادة فتح باب تقديم طلبات طلاب الدور الثاني للاغتراب وفي انتظار إعلان النتيجة.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

من المُقرر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2023 بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني بحد أقصى 72 ساعة، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق من إجراء توزيع 10% من طلاب المرحلة الثالثة وكذلك أيضا المرحلتين الأولى والثانية على الكليات التي يردون الالتحاق بها.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب

من المتوقع ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2023 لطلاب الدور الثاني، خلال الساعات المُقبلة بحيث يكون آخر موعد مقرر لظهورها هو غدًا الجمعة الموافق 22 سبتمبر الجاري.

حيث قرر مكتب تنسيق الجامعات 2023 إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة، بعد 72 ساعة من غلق باب تلقي رغبات الطلاب.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

للحصول على رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 بمجرد إعلانها، يُمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني ( على هذا الرابط ) مع تسجيل الطالب رقم الجلوس والرقم السري والتأكد من صحته. ثم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني https://tansik.digital.gov.eg/application/

الضغط على خدمة تقليل الاغتراب 2023.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح.

ستظهر نتيجة تقليل الاغتراب أمامك فور ظهورها مباشرة.

تقليل الاغتراب 2023

فتح موقع التنسيق الإلكتروني أبوابه أمام طلاب الثانوية العامة 2023 لتسجيل رغباتهم ضمن تقليل الاغتراب يوم الأحد الماضي حتى أمس الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، إلا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أتاحت أمام الطلاب وأولياء أمورهم خانة مرحلة تقليل الاغتراب بحيث تكون متاحة لهم للتحويلات حتى الآن على موقع التنسيق الإلكتروني.

وكشف مكتب التنسيق عن موعد مرحلة تقليل الاغتراب الخاص بـ طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023، حيث سيتم فتح باب أمام الطلاب المرشحين في المرحلة الثالثة، وكذلك طلاب المرحلتين الأولي والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة 10%.

وقامت كل جامعة بتحديد أعداد الطلاب في هذه المرحلة الفاصلة، حسب الطاقة الاستيعابية لكل كلية، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023، حتى يوم الثلاثاء الموافق 19 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج