اعلان

نتيجة تقليل الاغتراب 2023 لـ طلاب الدور الثاني | الآن على هذا الرابط

نتيجة تقليل الاغتراب 2023
نتيجة تقليل الاغتراب 2023

تعتبر نتيجة تقليل الاغتراب 2023 من أهم ما يبحث عنه طلبة وطالبات الدور الثاني في الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة، وهي آخر مراحل أعمال مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبجث العلمي هذا العام.

وتحرص الوزارة على إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2023 التي يترقبها الطلاب وأولياء أمورهم، قبل حلول العام الدراسي الجديد. وخلال التقرير التالي نستعرض كل ما ترغب معرفته عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 مع ارتفاع بحث الطلاب الفترة الحالية وقبل بدء العام الجامعي الجديد.

ينتظر طلاب الدور الثاني، موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2023 وهم الطلاب المتخلفين عن مراحل التنسيق الأولى، لعقدهم امتحانات الدور الثاني. حيث تم إعادة فتح باب تقديم طلبات طلاب الدور الثاني للاغتراب لهم وفي انتظار إعلان النتيجة.

ترقبوا نتيجة تقليل الاغتراب

نشر موقع التنسيق الإلكتروني عبارة للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة تقليل الاغتراب وهي ( مات تنسيق الثانوية العامة (ترقبوا اعلان نتائج تقليل الاغتراب) اضغط هنـــا للدخول إلى الصفحة).

من المتوقع ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2023 لطلاب الدور الثاني، خلال الساعات المُقبلة بحيث يكون آخر موعد مقرر لظهورها هو غدًا الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري.

حيث قرر مكتب تنسيق الجامعات 2023 إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة، بعد 72 ساعة من غلق باب تلقي رغبات الطلاب.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

من المُقرر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2023 بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني بحد أقصى 72 ساعة، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق من إجراء توزيع 10% من طلاب المرحلة الثالثة وكذلك أيضا المرحلتين الأولى والثانية على الكليات التي يردون الالتحاق بها.

وفتح موقع التنسيق الإلكتروني أبوابه أمام طلاب الثانوية العامة 2023 لتسجيل رغباتهم ضمن تقليل الاغتراب يوم الأحد الماضي حتى الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، إلا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أتاحت أمام الطلاب وأولياء أمورهم خانة مرحلة تقليل الاغتراب بحيث تكون متاحة لهم للتحويلات حتى الآن على موقع التنسيق الإلكتروني.

وكشف مكتب التنسيق عن موعد مرحلة تقليل الاغتراب الخاص بـ طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023، حيث سيتم فتح باب أمام الطلاب المرشحين في المرحلة الثالثة، وكذلك طلاب المرحلتين الأولي والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة 10%.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدور الثاني

يحصل الطلاب على رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 بمجرد إعلانها، حيث يُمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني ( على هذا الرابط ) مع تسجيل الطالب رقم الجلوس والرقم السري والتأكد من صحته. ثم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني https://tansik.digital.gov.eg/application/

الضغط على خدمة تقليل الاغتراب 2023.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح.

ستظهر نتيجة تقليل الاغتراب أمامك فور ظهورها مباشرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة