اعلان

وظائف وزارة العدل 2023 | تعرف على الشروط ومستندات التقديم

وظائف وزارة العدل 2023
وظائف وزارة العدل 2023

وظائف وزارة العدل 2023، تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عن فرص العمل المختلفة، خاصة وأن الوظائف التي تم الإعلان عنا تتمثل في 25 فرصة عمل جديدة للسائقين، للعمل في ديوان عام وزارة العدل وفق عدد من الضوابط والشروط، التي تم وضعها من قبل الوزارة في المتقدمين، كما تم تحديد الإجراءات الخاصة بتسجيل البيانات والتقديم.

ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، شروط القبول بوظائف وزارة العدل، والتي من أبرزها أن يكون مصري الجنسية وعلى ألا يزيد السن على 40 سنة من تاريخ نشر الإعلان، والمستندات المطلوبة للتقديم.

وظائف

شروط وظائف وزارة العدل 2023

جاءت شروط وظائف وزارة العدل المتاحة للسائقين كالتالي:

- حصول المتقدم على مؤهل علمي أقل من المتوسط، مع توافر شرط أن يكون مصري الجنسية، على ألا يزيد السن على 40 سنة من تاريخ نشر إعلان الوظائف.

- يجب أن يكون المتقدم محمود السير وحسن السمعة، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق قدوة حسنة أو أعفى منها، مع توافر رخصة قيادة مهنية سارية.

- يشترط ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية، في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

- لابد من اجتياز الاختبارات المقررة والمقابلات، مع اجتياز الكشف الطبي وتحليل المواد المخدرة لمن اجتازوا الاختبارات والمقابلات.

- من المقرر أن يستمر التقديم عبر بوابة وظائف الحكومة حتى 30 سبتمبر الجاري، مع تلقي الطلبات والأوراق بصيغة ملف PDF عن طريق البريد.

مستندات التقديم بوظائف وزارة العدل

بينما جاءت مستندات التقديم بوظائف وزارة العدل كالتالي:

- عدد 1 صورة شخصية حديثة، و صورة بطاقة رقم قومي سارية .

- بيان صحيفة الحالة الجنائية سارية موجهة لديوان عام الوزارة.

وظائف وزارة العدل

- عدد 1 صورة من المؤهل الدراسي، مع بيان الموقف من الخدمة العسكرية.

- صورة من رخصة قيادة مهنية سارية، وطلب تعاقد باسم المستشار مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، مبين به الاسم و الرقم القومي و رقم الهاتف مزود بتطبيق واتس آب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة