اعلان

البلوجر بدر خلف يتخلى عن «تريند» الملابس الحريمي مُعلنا توبته: هعمل تعديل في جسمي (فيديو)

 البلوجر بدر خلف
البلوجر بدر خلف

يتصدّر البلوجر بدر خلف اهتمام بحث الكثير من الأشخاص المتابعين له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' و'فيس بوك' و'تيك توك'.

وأثار البلوجر بدر خلف جدلا خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن توبته وأنه سيُجري تعديلات في جسده الذي أجرى به عدة عمليات ليحوّل إطلالته إلى إطلالة نسائية بحتة. وهو أخصائي التجميل المشهور بـ والبلوجر الإماراتي.

وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً 'تيك توك' العديد من مقاطع الفيديو المنسوبة لـ البلوجر بدر خلف تكشف عن مخالفة تصرفاته وسلوكياته لطبيعة المجتمع الشرقي والعربي. حيث اعتاد نشر صوره متشبها بالنساء.

توبة البلوجر بدر خلف

نشر البلوجر بدر خلف مقطع فيديو آخير له على حسابه عبر 'فيس بوك' يحمل اسم توبة البلوجر بدر خلف مُتحدثا خلاله عن توبته إلى الله عن جميع تصرفاته التي أثارت غضب الكثير من المتابعين. وتشبهه المبالغ به بالنساء والتحولات التي أجراها في جسده، ليصبح مادة خصبة للجدل.

البلوجر بدر خلف

وظهر بدر خلف في مقطع الفيديو يعلن توبته قائلا: (سامحوني إذا كنت خيبت ظنكم بي لفترة من الفترات، والحين أنا توبت وندمت وبتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار).

وتابع البلوجر بدر خلف في فيديو توبته واعتذاره : (أحب أعتذر لكل الناس عن المواقف الخاطئة اللي سوّيتها السنتين اللي فاتوا، ما كنت أفكّر صح، فكان الشهرة هي همي الوحيد، لكن لازم الواحد يفكّر صح، ويفكّر في آخرته، لازم يفكّر كيف يجهّز حق الجنة والنار، فقررت يعني إني أتوب وأوقف كل حاجة غلط كنت بعملها، وارتدائي للفساتين وغيرها).

وعلق البلوجر بدر خلف عن كيفية التخلص من تشببه بالنساء، موضحا: سأجري بعض التعديلات في جسمي، وأحتاج دعمكم ومساعدتكم خلال هذه الفترة.

البلوجر بدر خلف

من هو البلوجر بدر خلف ؟

- البلوجر بدر خلف هو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتية، ولديه العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل خاصةً بسبب ظهوره بها متشبها بالنساء.

- البلوجر بدر خلف هو إخصائي تجميل من أب سعودي وأم إمارتية.

- البلوجر بدر خلف اشتهر بنشر صور مخله وغير مألوفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

- تعرض البلوجر بدر خلف لانتقاد حاد من المتابعين بسبب ظهوره يرتدي ملابس داخلية نسائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند