اعلان

أيام عرض مسلسل نصي الثاني .. والقنوات الناقلة لها

 مسلسل نصي الثاني
مسلسل نصي الثاني

يرتفع البحث عن مسلسل نصي الثاني خلال الأيام الماضية وحتى اليوم، حيث حققت أولى حلقات المسلسل نجاحا كبيرا بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، بمجرد انطلاقه عبر منصة شاهد.

وانطلقت مسلسل نصي الثاني يوم الخميس الماضي على منصة شاهد، بطولة الفنان على ربيع، حيث يُصنّف العمل إلى فئة المسلسلات القصيرة التي تتكون من 15 حلقة. وخلال التقرير نرصد لكم أبرز التفاصيل عن مسلسل نصي التاني وقنوات ومواعيد العرض عن العمل.

موعد عرض مسلسل نصي الثاني

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل نصي الثاني بعد عرض منصة شاهد أول حلقتين من مسلسل نصي التاني يوم 28 سبتمبر، حيث من المقرر أن يتم عرض حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

وتبدأ منصة شاهد اليوم عرض مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع ونخبة من النجوم، وتشارك الفنانة ميرنا نور الدين في مسلسل نصي التاني، حيث تطل ميرنا كضيفة شرف للمسلسل في أول حلقتين منه.

مسلسل نصي الثاني

مسلسل نصي الثاني

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد.نت على موقع 'فيس بوك' برومو مسلسل نصي الثاني الذي سجل نسب مشاهدات عالية، حيث أوضحت الصفحة موعد عرض أولى حلقات المسلسل.

وكتبت الصفحة عبر منشورها : المسلسل على وصول، نصي التاني.. ابتداءً من يوم 27 سبتمبر على شاهد، في الساعة الحادية عشر مساءً. و مسلسل نصي الثاني بطولة الفنان على ربيع، وفاء عامر، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البيزاوي، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء، بسنت شوقي، إيمان السيد، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من نجوم الفن من ضيوف الشرف، ومن تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح.

مسلسل نصي الثاني

أحداث مسلسل نصي التاني

تدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات.

ويتكون مسلسل نصي الثاني من 10 حلقات حيث تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة يقابل على ربيع الذي يقدم دور موظف في بنك، فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

WhatsApp
Telegram