اعلان

اللحظات الأولى لـ حريق السيدة زينب .. شاهد بالفيديو اندلاع النيران في أكبر سوق تجاري

حريق السيدة زينب
حريق السيدة زينب

تصدّر حريق السيدة زينب مؤشرات البحث اليوم الثلاثاء، حيث اندلع حريق كبير في أحد الأسواق الكبرى بميدان السيدة زينب منطقة وسط البلد. حيث تلقت أجهزة الأمن إخطارا يفيد باندلاع النيران في أرجاء السوق.

نشب حريق السيدة زينب داخل سوق تجارى بمحيط مسجد السيدة زينب، وتم الدفع بعدد 5 سيارات بعد إبلاغ النجدة لإطفاء الحريق، مع تطويق المكان بـ كردون أمنى ليحيط الحريق ويحاصره منع امتداده حتى تمت السيطرة عليه.

حريق السيدة زينب

دفعت قوات الحماية المدنية بـ سيارات إطفاء في محيط حريق السيدة زينب حتى تم السيطرة على النيران. واستيقظ أهالي المنطقة على واقعة حريق السيدة زينب والتي شهدت رواجا كبيرا خلال الأيام الماضية في محلات بيع حلوى المولد النبوي الشريف.

وفي الفترة الأخيرة، كانت المنطقة تزج بالرواد لشراء علب الحلوى، باعتبار المكان سوق تجاري كبير.

حريق السيدة زينب

عن تداعيات حريق السيدة زينب.. استمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال عدد من أصحاب المحلات الذين تضرروا من اشتعال حريق بالسوق التجاري، خلف مسجد السيدة زينب، وذكروا أنهم فوجئوا باشتعال الحريق.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حاولوا السيطرة عليه وإخماده، إلا أن سرعة اشتعال النيران نتيجة المواد البلاستيكية التي تحتويها المحلات، ساعدت على انتشارها وامتدادها لعدد من المحلات التجارية بالسوق.

حريق السيدة زينب

معاينة مكان حريق السيدة زينب

أجرى رجال المباحث معاينة للمحلات التي اشتعل بها الحريق، لتقدير حجم الخسائر والتلفيات التي لحقت بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة المختصة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

طلبت النيابة لمعرفة ملابسات حريق السيدة زينب عمل التحريات اللازمة المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق. ونجح رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل السوق التجارى خلف مسجد السيدة زينب دون إصابات، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

كما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق فى السيدة زينب ، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق والسيطرة عليه ومحاولة تقليل أي خسائر، حيث لم يُسفر الحادث عن وقوع أي ضحايا حتى الآن.

WhatsApp
Telegram