اعلان

برنامج اكس فاكتور 2023 | تعرف على مواعيد العرض ( أسبوعيًا )

موعد عرض برنامج اكس فاكتور 2023
موعد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

جاء برنامج اكس فاكتور 2023 في مقدمة اهتمامات الكثيرين الذين يحرصون على متابعة برامج المسابقات، والتي تحمل المزيد من المنافسة، وقد حظيت على مدار السنوات الماضية بانتشار كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، نظرًا لأن برنامج اكس فاكتور، يعد من أهم برامج المواهب الغنائية في الفترة الأخيرة، والتي كانت قد توقفت لفترة، ثم عاد البرنامج بموسم جديد ليعرض على شاشة قناة دبي.

وتقوم فكرة البرنامج بشكل عام على المنافسة بين المشتركين أصحاب المواهب الموسيقية، ويتم تقييم الأداء من قبل لجنة التحكيم والجمهور، ليتم اختيار المشترك الفائز في كل حلقة وصولًا إلى نهاية الموسم، وتتكون لجنة التحكيم من المطرب الكبير راغب علامة، والمطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد.

موعد عرض فاكتور

برنامج اكس فاكتور 2023

كانت بداية انطلاق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، واستمر لعدة سنوات متتالية حتى توقف في عام 2016 ليعود إلى الشاشة من جديد، وينافس برامج المواهب المعروفة التي لها جمهورها الخاص في جميع الأنحاء، ويضم مواهب من جميع الدول العربية المختلفة.

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

يحين موعد عرض برنامج اكس فاكتور 2023 على قناة دبي يوم الأثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10.30 مساءً بتوقيت الإمارات، ويحظى بمتبعة كبيرة في جميع الأنحاء، نتيجة الأصوات المختلفة التي تتنوع، والتي تشعل المنافسة بين جميع المشتركين بإستمرار حتى الوصول للحلقات النهائية.

تردد قناة دبي الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2023

يمكن ضبط تردد قناة دبي الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2023على القمر الصناعي نايل سات من خلال التالي:

- تردد قناة دبي : 11785.

- معدل الترميز: 27500.

- الجودة: SD.

- معامل تصحيح الخطأ: 4\3.

- القمر الصناعي: نايل سات.

برنامج اكس فاكتور

ويتم ضبط القناة من خلال استخدام الريموت ثم الضغط على زر menu، بعد ذلك يتم اختيار التركيب أو Installation، ثم تكون الخطوة التالية هي اختيار قائمة الترددات أو Transponders List، يتم بعدها يتم اختيار إضافة تردد جديد، ثم الاستقطاب سواء كان عمودي أو أفقي V أو H و معدل الترميز، والضغط على زر موافق Ok.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً