اعلان

دعاء لاهل فلسطين .. رجاءات وأدعية لنصرة غزة والأشقاء الفلسطينيين

دعاء لاهل فلسطين
دعاء لاهل فلسطين

يبحث الآلاف من المواطنين عن دعاء لاهل فلسطين لمؤازرة إخوانا في غزة، بعد المآسي التي يواجهونها من قصف الاحتلال الإسرائيلي، على قطاع غزة، آخرها مذبحة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها أمس 800 شهيد.

ويتعرض أشقائنا من شعب فلسطين لعدوان غاشم متواصل على مدار 10 أيام، حيث يحاول الجميع تقديم يد العون والمساعدة لإغاثة أهل فلسطين بكل السبل ومنها الدعاء لأهل غزة والقدس والدعاء لأهل فلسطين أجمعين بالقوة والانتصار.

ونُقدم مجموعة من الأدعية و دعاء لاهل فلسطين بعد استمرار جرائم العدوان الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

دعاء لاهل فلسطين

دعاء لاهل فلسطين الذي يبحث عنه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي لنصرة أهل غزة والقدس:

اللهم ارزق أهل فلسطين الثبات والنصر والتمكين، وبارك في إيمانهم وصبرهم.

اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك.

اللهم انصر أهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم اللهم اجعل نار أعدائهم بردا وسلاما على المسلمين.

دعاء لاهل فلسطين

دعاء لاهل فلسطين

كا يبحث العديد عن دعاء لاهل فلسطين وأكثر الأدعية لنصرة شعب غزة الشقيق فى الحرب التي تواطأ بها حكومات العالم الغربي عليهم :

'ولَآ تحسِبن آلَلَهّ غافلاً عمآ يَعمل آلظُلمون إنِمآ يوخرهم لَيوم تشخص فيه الأبصار'

اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهل فلسطين، والقدس وأهلها، اللهم كن لهم عوناً ونصيراً، اللهم إنا لا نملك لفلسطين الا الدعاء فيارب لاترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم رد عنا كيدهم وقل حدهم وأزل دولتهم واذهب عن أرضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلاً على أحد من عبادك المؤمنين

اللهم ارزق إخواننا في فلسطين الصمود والقوة في وجه الطغيان وانصرهم

اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء.

اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى، أم إلى عدو ملكته أمرى إن لم يكن بك غضب على فلا أبالي.

غير أن عافيتك هى أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة.أن يحل على غضبك، أو ينزل بى سخطك. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياى وأمر آخرتى فرجا ومخرجا وارزقني من حيت لا احتسب واغفر لى ذنبي وثبت رجائى واقطعه عمن سواك حتى لا أرجو أحدا غيرك اللهم احرسني بعينك التى لا تنام، واكفنى بركنك الذى لا يرام، واحفظنى بعزك الذى لا يضام، وارحمني بقدرتك على انت ثقتى ورجائى، يا ذا المعروف الذى لا ينقضي أبدا ويا ذا الجلال الذى لا بلى ابدًا.

ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني

راح ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني أمس الثلاثاء بالمئات بينهم العشرات من الأطفال، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني إلى 800 شهيد وجريح، وعشرات المصابين من المدنيين غالبيتهم نساء وأطفال

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بقنا