اعلان

فيديو محمد رمضان .. تعليق غير متوقع من الفنان على مذبحة غزة بعد صورة الـ«الباديكير»

فيديو محمد رمضان
فيديو محمد رمضان

نال الفنان فيديو محمد رمضان إعجاب الملايين من متابعيه خلال الساعات الماضية، بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، يندد فيه بالأعمال الإجرامية التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وجاء فيديو محمد رمضان بعد صورة «الباديكير» التي أثارت غضب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما رد على هذه الانتقادات بأنه ملتزم عقود مع شركات، وأنه يدعي لأشقائنا في فلسطين.

وجاء فيديو محمد رمضان تزامنا مع الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة حماس بعد العملية التي نفذتها الأخيرة داخل إسرائيل في السابع من الشهر الجاري وأطلقت عليها اسم «طوفان الأقصى» والرد الإسرائيلي باستهداف معاقل الحركة في قطاع غزة بعملية أطلقت عليها اسم «السيوف الحديدية».

فيديو محمد رمضان

فيديو محمد رمضان .. جاء انفعال محمد رمضان في الفيديو الذي تم نشره عبر حسابه الخاص على انستجرام، مُعلقا على المذبحة الدامية في قطاع غزة قائلا: «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله .. كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا».

وتباع :«صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، وبنسبها لحد ما تصدي وتترمي، هنستخدمها إمتى؟.. مُضيفا : صوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيديو محمد رمضان .. وحذف مقطع «الباديكير»

حذف محمد رمضان مقطع فيديو منذ قليل ظهر فيه في جلسة مساج وفي أجواء تسيطر عليها البهجة مما أثار غضب جمهوره بسبب الأحداث التي يواجهها أشقائنا في قطاع غزة واستشهاد العشرات من الأطفال في فلسطين.

محمد رمضان

فيديو محمد رمضان اليوم

فيديو محمد رمضان .. عبّر الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره وحقق مليون ونصف المليون مشاهدة، إذ ردد خلال الفيديو أنه يرغب في أن الصوت العربي للدول الغربية، وأن بلادنا لديها جيوش وأسلحة ودبابات حيث نحصل على السلاح ونشتري الطائرات حتى تصدأ ثم نتخلص منها، واستنطر قائلا : 'صوتنا يوصل لمين برة؟ احنا عايزين مين برة يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول إحنا عايزين نكتب بالانجلش عشان برة يعرفوا ان نحن بنتضرب، وانت فين انت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب.. مين حيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل..'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل