اعلان

الطقس غدًا | شبورة كثيفة ورياح عنيفة .. عُظمى القاهرة تسجل 31°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا في مصر، والظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة، أن يسود الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2023 طقس معتدل الحرارة مائل للبرودة خلال فترات الليل.

وخلال التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا أنه من المتوقع انتشار شبورة صباحًا تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

كما يسود طقس غدًا مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

تطورات الطقس غدًا

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول الطقس غدًا وتطورات الحالة الجوية .. ما يلي :

الشبورة المائية:

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى انتشار شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا «من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الرياح:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد بسرعة رياح «30 كم/ساعة» على فترات متقطعة.

أمطار:

من المتوقع سقوط فرص ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة «20% تقريبًا»، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الثلاثاء أكتوبر 2023 كما يلي :

القاهرة والوجه البحري العظمى 31 والصغرى 22

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 20

جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 24

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 18

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 23

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً