اعلان

طقس السعودية اليوم .. «الإنذار الأحمر» يُنذر بتغيرات جوية مفاجئة

طقس السعودية اليوم
طقس السعودية اليوم

يعتبر طقس السعودية اليوم من أكثر الكلمات البحثية التي يترفع البحث عنها خلال الساعات الأخيرة الماضية، إذ تعتبر منطقة الخليج العربي من أكثر المناطق التي تتأثر بالحرارة سواء مرتفعة أو منخفضة.

وكشف المركز السعودي الوطني للأرصاد، عن تفاصيل حالة طقس السعودية اليوم والظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الـ24 ساعة المُقبلة على المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يشهد اليوم تغيرات كبيرة.

طقس السعودية اليوم

كشف المركز السعودي الوطني للأرصاد عن الحالة العامة للأجواء و طقس السعودية اليوم .. كما يلي :

- يشهد طقس السعودية اليوم استمرار التوقعات بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة وحائل وتبوك والقصيم والجوف.

- فيما يتعلق بـ طقس السعودية اليوم هناك فرص مهيأة لسقوط أمطار رعدية مصحوبة برياحٍ على أجزاءٍ من منطقتَي الرياض والحدود الشمالية.

- طقس السعودية اليوم .. تكوّن الضباب في فترات الليل والصباح الباكر على مناطق: جازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة وتبوك.

طقس السعودية اليوم

درجات الحرارة في السعودية

أعلن المركز درجات الحرارة في السعودية اليوم على النحو التالي :

- أعلى درجة حرارة اليوم بالسعودية 34 درجة مئوية بجدة وينبع.

- تسجّل السودة أقل درجة حرارة 10 مئوية وأعلى نسبة رطوبة 95% بالطائف والسودة.

الإنذار الأحمر

فعّلت الأرصاد السعودية الإنذار الأحمر على مناطق متوقع تعرضها لـ طقس متقلب وهي: مكة المكرمة، نجران، جازان، عسير، الباحة، الحدود الشمالية، الجوف، والإنذار البرتقالي على المدينة المنورة، حائل، تبوك، القصيم، وستشهد تلك المناطق أمطار رعدية متفاوتة الشدة وصواعق.

وشددت على المواطنين أخذ الحرص وعدم النزول أثناء جريان السيول.

طقس السعودية

يهتم قطاع كبير بـ طقس السعودية خاصةً المصريين المُقيمين بها وأهالي المملكة نظرا لتعرضها إلى أمطار غزيرة حد السيول كلما انخفضت درجات الحرارة واقتربنا إلى فصل الشتاء.

ونتابع لحظة بـ لحظة تطورات طقس السعودية اليوم ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الأشخاص حول العالم العربي.

WhatsApp
Telegram