اعلان

خطوط مواصلات معرض النقل الذكي 2023| من القاهرة والمحافظات

معرض النقل الذكي
معرض النقل الذكي

يرصد ' أهل مصر ' خطوط مواصلات معرض النقل الذكي 2023 من القاهرة والمحافظات، حيث قامت وزارة النقل بتوفير وسائل نقل جماعي لنقل رواد المعرض، من عدد من الميادين الرئيسية بالقاهرة، ومن عدد من المحافظات، بما يضمن السهولة لراغبي حضور المعرض في التواجد، من خلال جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، و من خلال الشركة القابضة للنقل البحري والبري، إحدى شركات وزارة النقل.

مع العلم بأن المؤتمر سوف يشهد اصطفاف بالساحة الخارجية للمعرض، لمشروعات الجر الكهربائي مثل القطار الكهربائي السريع ، القطار الكهربائي الخفيف، مونوريل شرق وغرب النيل، الخط الثالث، والعربات المطورة لنقل البضائع بالسكك الحديدية، ومزلقان الكتروني ومفاتيح السكة الحديد، ووسائل النقل الجماعي الحديثة صديقة البيئة الجديدة.

وسائل النقل الجماعي

خطوط مواصلات معرض النقل الذكي 2023

تم تحديد خطوط مواصلات معرض النقل الذكي 2023، من عدد من الميادين الرئيسية بالقاهرة طوال فترة المعرض:

- مسارات ربط بين ميدان العباسيه وأرض مصر للمعارض.

- ربط محور المشير ببوابات المعرض بخدمه الاتوبيس الترددي .

كما تم التنسيق من خلال الشركة القابضة للنقل البحري والبري، احدى شركات وزارة النقل وشركات نقل الركاب التابعة لها :

- ايجي باص.

- غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة.

- شرق الدلتا للنقل والسياحة.

- توفير اتوبيسات لنقل زائري المعرض يومياً من الساعة 8 صباحا، والعودة بهم الساعة 5 عصرا، وذلك من محافظات: الفيوم – بني سويف – الاسكندرية – المحلة – شبين الكوم – الاسماعيلية – السويس – المنصورة -الزقازيق – فاقوس.

مؤتمر النقل الذكي 2023

يتم إقامة مؤتمر النقل الذكي 2023 تحت شعار توطين صناعة وسائل النقل في مصر، انطلاقاً من توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالعمل علي توطين صناعات النقل السككي بجمهورية مصر العربية، و قامت وزارة النقل بالتواصل مع مجموعة من الشركات العالمية للإستثمار في مجال تصنيع وسائل النقل السككي.

مؤتمر النقل الذكي

بهدف توفير العملة الصعبة ونقل الخبرة للعمالة المصرية، وتصدير الفائض للدول الأفريقية والعربية، وتم الشراكة مع عدد 8 شركات عالمية من خلال مذكرات تفاهم، لإنشاء مصانع متخصصة لتوطين صناعة النقل في مصر، وهو ما بدأنا نلتمسه بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، بإستثمارات بغلت 2 ترليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين