اعلان

أخر أخبار غزة | ارتفاع أعداد الضحايا في اليوم الـ 31 من الحرب

أخر أخبار غزة
أخر أخبار غزة

لازالت أخر أخبار غزة تشهد طفرة بحثية، في اليوم الحادي والثلاثين من الحرب، التي بدأت بعملية طوفان الأقصى، ونتج عنها حتى الأن ألاف الجرحى وألاف الشهداء من الجانب الفلسطيني، وتستمر قوات الاحتلال في عملياتها الشاملة التي تجريها على القطاع، والمجاذر المختلفة داخل المستشفيات والمدارس التي تؤوي النازحين.

ويعمل حزب الله على تخفيف وتيرة تصاعد الأحداث ضد الشعب الفلسطيني، من خلال تنفيذ المزيد من الهجمات ضد العدو الإسرائيلي، وكان أخرها اليوم، حيث نفذ هجوما ضخما ومتزامنا على مواقع إسرائيلية على مسافة 50 كيلومترا، مستهدفًا موقع الراهب المقابل لبلدة عيتا الشعب على الحدود اللبنانبة، وموقع أفيفيم العسكري.

قطاع غزة

أخر أخبار غزة

اشتملت أخبار غزة أيضًا على أن مصادر إسرائلية ولبنانية أفادت بوجود أصوات انفجارات في حيفا ونهاريا وعكا، وهو أمر لم يحدث منذ نحو 20 عاما، واستهدف الجيش الإسرائيلي بالمدفعية أطراف بلدة مروحين في القطاع الغربي جنوب لبنان.

وفي الناحية المقابلة قال وزير الخارجية الايراني، أن أمريكا بعثت رسالة مفادها أنها تسعى إلى وقف إطلاق النار ' الأيام الثلاثة الماضية، أرسل الأمريكيون رسالة مفادها أنهم يسعون إلى وقف لإطلاق النار، لقد اتخذوا إجراءات، لكنهم على أرض الواقع دعموا فقط القتل الجماعي والإبادة الجماعية في غزة '.

وزارة الصحة في قطاع

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم أن 200 شخص على الأقل قتلوا في القصف الإسرائيلي، المكثف الذي نفذته القوات الإسرائيلية خلال الليل على القطاع، وادعى الجيش الإسرائيلي إنه مستعد لمواصلة القتال خلال فصل الشتاء، فيما ذكرت وسائل إعلام عبرية أن وزارة الدفاع قد بدأت عملية واسعة النطاق لتزويد الجيش بمعدات شتوية خاصة.

أخبار غزة

ضحايا غزة في اليوم 31 من الحرب

كما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ضحايا غزة في اليوم 31 من الحرب، حيث تم الإعلان عن ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطينى، نتيجة العدوان المتواصل على القطاع والضفة الغربية، وجاءت كالتالي:

- وصل عدد الشهداء إلى 10165 شهيدا، ونحو 27 ألف جريح.

- في الضفة الغربية ارتفع عدد الشهداء إلى 155، والجرحى إلى نحو 2250.

- أكثر من 70% منهم من الأطفال والنساء والمسنين، أن 117 ألف نازح إلى جانب الطواقم الطبية والصحية وآلاف المرضى يقيمون فى المرافق الصحية.

WhatsApp
Telegram