اعلان

ترقيات المعلمين 2023| تعرف على رابط الاستعلام (مباشر )

ترقيات المعلمين
ترقيات المعلمين

يستعرض ' أهل مصر ' رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023، بعدما نشرت الأكاديمية المهنية للمعلمين أسماء المعلمين المرشحين للترقي عبر موقعها، مع اخطار الجهات المسؤولة بالقيام بالإجراءات الواجب اتخاذها بهذا الشأن في المدارس التابعين لها.

علمًا بأن مسؤول الحكومة الإلكترونية، هو المحدد له لدخول على الموقع الإلكتروني والاطلاع على الأسماء، بعدها يقوم بإبلاغ المرشحين للترقي، لتجهيز إقرار المدة البينية وآخر تقريرين كفاءة تم توجيههم للمعلم.

ترقيات المعلمين 2023

ترقيات المعلمين 2023

يمكن الاستعلام عن ترقيات المعلمين من خلال مسؤول الحكومة الإلكترونية، بعد استلام المطلوب من المرشحين عن طريق القيام بالخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني عن طريق الضغط على (هنـــــــا)

- بعدها يتم اختيار نوع المستخدم المدرسة وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر .

- بعد ذلك يتم الضغط على دخول، واختيار تسجيل التقدم للترقي في وظائف الكادر.

- يتم بعد ذلك اختيار عرض الكل لظهور كافة الأسماء ، ومن ثم تظهر الأسماء، وقبل كل اسم كلمة اختر يتعين الضغط عليها.

تسجيل ترقيات المعلمين

ثم يتم بعد ذلك تسجيل ترقيات المعلمين لكل معلم على حدة، من خلال تقديم تقرير الكفاية للعام قبل الماضي، وتقرير الكفاية للعام الماضي، بالضغط على السهم واختيار درجة التقرير وتسجيل المدة البينية اللازمة للترقي .

الأكاديمية المهنية للمعلمين

وفي حال لم يتم المعلم 5 سنوات، وهي المدة اللازمة للترقي، تقديم ملف غير مستوفي، أو مستوفي لو أتم المدة المطلوبة، بناء على الإقرار الذي تم استلامه من المعلم ، والضغط حفظ والتكرار مع كل المعلمين .

طباعة استلام الكشف

بعدما يقوم المعلمين من الانتهاء من تسجيل جميع المعلمين ،يتعين الضغط على طباعة المتقدمين لاستلام الكشف واعتماده وتوقيع المعلمين عليه بالعلم، مع العلم بأنه يتعين على المعلمين المستهدفين بالترقي الانتظار بعد انتهاء فترة التسجيل في شهر يناير من العام الجديد.

WhatsApp
Telegram